دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي كفاح الخوص لـ”دارمو”: “تاج” يروي حكايته بطريقة متفردة

كفاح الخوص لـ”دارمو”: “تاج” يروي حكايته بطريقة متفردة

الجمهور أحب شخصيتي والآراء إيجابية حول أدائي

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دارمو – دمشق:

أكد الفنان السوري كفاح الخوص لموقع “دارمو” أن الجمهور أحب شخصيته في مسلسل “تاج”، والآراء كانت إيجابية حول أدائه، كما أن العمل نال صدى ممتاز عند الجمهور، ومعظم الآراء أجمعت أنه عمل متكامل من حيث الإخراج والإنتاج والصور والتمثيل، وأنه مثّل الحقبة الزمنية التي يعود لها بشكل جيد.

وأوضح الخوص أن الآراء السلبية حول العمل كانت قليلة، وأبرز الانتقادات تحدثت عن عدم وجود ترجمة من اللغة الفرنسية، لكنه أكد أن العمل يُعرض على قناة MBC ومنصة شاهد وهو متوافر مع الترجمة الكاملة، أما من يتابع العمل على محطات مقرصنة فلا يتوافر فيها ترجمة.

وبيّن الخوص أن “تاج” يحكي حكاية يعرفها كل الناس ولكن بطريقة مغايرة لا تشبه الحكايا التي سمعناها من قبل عن الانتداب الفرنسي، بل يروي القصة بطريقة مختلفة تماماً، فالخط السياسي مجبول مع الخط الاجتماعي بطريقة ذكية.

وعن متابعته لمسلسلات الدراما السورية خلال شهر رمضان أكد الخوص أنه لم يتابع أي عمل لأنه منشغل بالتصوير خلال الشهر ولم ينته بعد.

ويؤدي كفاح الخوص ضمن مسلسل “تاج” شخصية صحفي وهو صديق لبطل العمل “تيم حسن”، والعمل من إنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني وإخراج “سامر البرقاوي”، وكتابة “عمر أبو سعدة”، وتدور أحداثه حول حقبة أربعينيات القرن الماضي ويجمع في بطولته كل من بسام كوسا وتيم حسن وفايا يونان ونورا رحال وغيرهم.

وكان المنتج صادق الصبّاح قد كشف أن مشروع هذا المسلسل يعود في تأليفه إلى ما يقارب السنة والنصف، وتكمن صعوبته أن أحداثه تدور في فترة الأربعينات لذا كان علينا أن نبني مكان واقعي لإقامة هذا المشروع.

وبيّن الصبّاح أن مسلسل تاج يحاكي الحب والاستقلال والحرية والحروب التي كانت قائمة في تلك الفترة، فهذا العمل هو ملحمة، لا تتكرر إلا كل عشر سنوات، قدّم فيها فريق العمل أجمل ما عندهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00