دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه كاظم الساهر يطلق كليب أولى أغنيات ألبومه الجديد

كاظم الساهر يطلق كليب أولى أغنيات ألبومه الجديد

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: طرح الفنان العراقي كاظم الساهر أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “يا وفية”، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد “مع الحب”، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

ونشر بوستر الأغنية عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وأرفقها بتعليق: “بعد طول انتظار وبمجهود جبار من أصدقاءنا في believe arabia صدرت الأغنية الجديدة، استمعوا الآن وكونوا على الموعد للألبوم كامل عبر الروابط في البايو”.

وأغنية “يا وفية” من كلمات كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشيل فاضل، ومن المقرر أن يستكمل القيصر طرح ألبومه كاملاً في عيد الحب المقبل.

وتقول كلمات الأغنية: «ألله يعلم يا وفيَّة.. كم ضاقت الدنيا عليَّ.. لما أضَعْتُكِ من يديَّ.. ألله يعلم يا وفيَّة.. كم ضاقت الدنيا عليَّ.. لما أضَعْتُكِ من يديَّ.. عمري اعذريني سامحيني.. سيذوب قلبي من حنيني.. عمري اعذريني سامحيني.. سيذوب قلبي من حنيني.. ألله ألله يعلم يا وفَّية.. كم ضاقت الدنيا عليَّ.. لما أضَعْتُكِ من يديَّ».

ويعد ألبوم “مع الحب” عودة كاظم الساهر لطرح الألبومات الغنائية بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016، ومن المقرر أن يتضمن الألبوم 13 أغنية جميعها من ألحان كاظم الساهر، وهم: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

يشار إلى أن كاظم الساهر طرح مؤخراً فيديو كليب أغنية “أمسك نارك – Hold your fire”، والتي طرحها باللغة الإنجليزية، وهي تهدف لتسليط الضوء على الكوارث الإنسانية التي تحدث على الأراضي الفلسطينية، وما يتعرض له أهالي قطاع غزة على يد جيش الاحتلال.

الأغنية فكرة وألحان كاظم الساهر، ومن كلمات توم لو، وتوزيع ميشال فاضل، وتم إنتاجها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة بريندا فونجوفا. وسيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية.

وقال كاظم الساهر عن الأغنية أنها تهدف إلى منح الموسيقى بعدا إنسانياً عملياً، يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00