دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه كاظم الساهر يصرخ بوجه العدوان على غzة: Hold Your Fire

كاظم الساهر يصرخ بوجه العدوان على غzة: Hold Your Fire

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الولايات المتحدة الأمريكية: أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، عن موعد طرح أغنيته “Hold Your Fire”، التي يقدمها دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، بوجه العدوان الهمجي الصهيوني على قطاع غزة، يوم غد الخميس 23/ تشرين الثاني / نوفمبر، مؤكداً أن اختيار تقديم الأغنية باللغة الإنجليزية، يأتي بغرض إيصال النداء إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم.

ونشر الساهر عبر حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام”، صورة لطفل باللونين الأبيض والأسود، أعرب خلالها عن حزن ومأساة أهالي قطاع غزة بطريقة مؤثرة، وكتب قائلا: “بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، يقدم كاظم الساهر أغنية HoldYourFire من تلحينه، وتهدف هذه المبادرة إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية”.

وأضاف الساهر، أن الأغنية باللغة الإنجليزية تسعى للوصول إلى جمهور عالمي وتسليط الضوء على العمل الإنساني، كما سيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية.

وكان “كاظم الساهر” قد كشف عن إنتاجه أغنية بعنوان “Hold Your Fire” تهدف إلى تسليط الضوء حول الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة في غزة.

وبحسب ما نشره “الساهر” عبر حسابه على “إنستغرام” فإنه يجري إنتاج العمل بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، في إطار السعي المتواصل لدعم أهالي غزة بكل ما أوتي من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب.

وأوضح “القيصر” أنه سيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى “أونروا”، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، “يونيسيف”، بالإضافة إلى برنامج الأغذية العالمي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00