دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي كاتب مسلسل “نقطة انتهى” يكشف لـ”دارمو” سبب تسميته

كاتب مسلسل “نقطة انتهى” يكشف لـ”دارمو” سبب تسميته

فادي حسين: احترمنا عقل المُشاهِد في "نقطة انتهى"

عن طريق : Marlin Hashem

 

مارلين علي – دارمو – دمشق: 

لاقى عرض الحلقة الأولى من المسلسل السوري – اللبناني “نقطة انتهى” تفاعلاً واسعاً على صفحات السوشل ميديا، مع قصة الصيدلاني “فارس” الذي تورّط بجريمة قتل.

فادي حسين لـ”دارمو”: احترمنا عقل المُشاهِد في “نقطة انتهى”

الكاتب السوري فادي حسين، الذي تولى مهمة تأليف “نقطة انتهى“، قال في تصريح لـ”دارمو”: اعتقد أننا احترمنا عقل المشاهد والمنطق لذا كان هناك تفاعل مع الحكاية، لكن لا أقول أن هذا التفاعل متوقع، وكذلك لا أقلل من جهود فريق مسلسل نقطة انتهى، فالجمهور مزاجي ولا يمكننا أن نحزر ميوله وتفاعله.

الكاتب فادي حسين

الكاتب فادي حسين

 

تعاون وتفاهم مع محمد عبد العزيز:

وحول التعاون مع المخرج محمد عبد العزيز، الذي أخرج “نقطة انتهى”، أكد “حسين” أن هناك تفاهم بينهما منذ البداية على كل تفصيل، متمنياً أن تثمر كل جهودهما ويلقى العمل محبة أكبر لدى الجمهور.

الكاتب فادي حسين

الكاتب فادي حسين

شراكة مع عابد فهد:

وأضاف “حسين” أن الفنان عابد فهد، الذي جسد شخصية الصيدلاني “فارس” هو نجم له وزن ثقيل في الدراما ولديه قاعدة كبيرة في العالم العربي، خاصة في سورية ودول الخليج العربي، وكان فنان وإنسان حقيقي، معرباً عن سعادته بالشراكة مع “فهد”.

سبب تسمية “نقطة انتهى”: 

وفيما يخص تسمية العمل بـ”نقطة انتهى”، قال “حسين”: كل قصة مؤلمة في حياتنا مع مرور الوقت تصبح قاتلة وتحتاج إلى وضع حد لها ونقطة في نهاية السطر، وهذا ما يحدث مع شخوص مسلسل نقطة انتهى.

“وصايا الصبار” يبصر النور:

أما عن مسلسل “وصايا الصبار” الذي تولّى فادي حسين، مهمة السيناريو والحوار له، الذي تأجل عرضه في وقت سابق، ليتم إدراجه ضمن الموسم الرمضاني الحالي، أوضح “حسين” أنه تم تأجل عرض المسلسل لأسباب كثيرة منها أسباب لوجستية ومنها أسباب لا داعي لذكرها طالما أن العمل أبصر النور.

قالب الـ30 حلقة لم يعد تراث مقدس:

وعن اختيار المسلسل ليكون ضمن سباق دراما رمضان 2024، رغم أنه يندرج ضمن الأعمال القصيرة، قال “حسين”: اعتقد أن سياسة المحطات بدأت تتغير فلم يعد قالب الـ30 حلقة تراث مقدس وبدأنا نشهد على دخول أعمال قصيرة في الموسم الرمضاني.

عبد المنعم عمايري وفادي حسين من كواليس مسلسل وصايا الصبار

عبد المنعم عمايري وفادي حسين من كواليس مسلسل وصايا الصبار

وتمنى “حسين” النجاح والتوفيق لجميع الأعمال الداخلة ضمن الموسم الرمضاني الحالي، كما تمنى النجاح لمسلسليه “نقطة انتهى” و”وصايا الصبار”.

مسلسل نقطة انتهى، من بطولة: عابد فهد، أنس طيارة، عادل كرم، ندى أبو فرحات، صالح الحايك، وفاء طرييه، وغيرهم، ومن تأليف فادي حسين، وإخراج محمد عبد العزيز.

ومسلسل “وصايا الصبار” من تأليف فادي حسين، وإخراج سمير حسين، قصته مأخوذة عن مسرحية “ماكبث” للشاعر والكاتب المسرحي البريطاني وليم شكسبير، ومن بطولة عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، صفاء سلطان، فايز قزق، علي كريم، بشار اسماعيل، رنا العضم، علاء قاسم، روبين عيسى، فرح خضر، عامر العلي، يوسف المقبل، عاصم الحواط، حسام الشاه، وغيرهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00