دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي كاتب مسلسل “كانون” يبين سبب خروجه من السباق الرمضاني

كاتب مسلسل “كانون” يبين سبب خروجه من السباق الرمضاني

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: تحدث المؤلف علاء مهنا، عبر إذاعة ميلودي إف إم، عن مسلسل “كانون” من تأليفه وإخراج إياد نحاس، لافتاً إلى أن العمل خرج من السباق الرمضاني الفائت، بسبب عدم استكمال عمليات التصوير، إلا أن العمل حالياً جاهز للعرض ويتم السعي بين الشركة المنتجة والمخرج لمناقشة عرضه في موسم رمضان المقبل، مؤكداً قدرة العمل على المنافسة.

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم سورية ومنهم بسام كوسا وسلمى المصري ولينا حوارنة ورنا الأبيض وجوان خضر وميلاد يوسف ومهيار خضور وعبد الفتاح المزينَ وهبة نور وهاني شاهين وغيرهم.

من جهة أخرى كشف “مهنا” عن انتهاءه من التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم “خبر عاجل” إخراج صفوان نعمو، مضيفاً أن العمل مؤلف من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول الواقع الافتراضي والمشاكل التي تحصل عن طريقه من حالات ابتزاز وفضائح، ويسلط الضوء على السوشل ميديا وتأثيرها على مجتمعاتنا.

وتطرق المؤلف علاء مهنا،  للحديث عن تجربة ابنته ميريام في المجال الفني مؤكداً دعمه لقراراتها سواء كان ضمن المجال أو خارجه لافتاً إلى أنها قد تعمل بغير الفن كالديكور أو الإخراج مثلاً.

وكان قد بيّن “مهنا” في تصريحات سابقة أن مسلسل “كانون” يتناول المجتمع بأكمله، وبكل طبقاته ومراحله من خلال عدة شخصيات، تتجسد ضمن صراع ينتقل من مكان لآخر ضمن شخصية واحدة اسمها “كانون” .

وأضاف مهنا أن المسلسل ينقل حالة الصراع بين الخير والشر، وكذلك بين شرّ وشرّ آخر، وهذا الصراع يتمثل في رؤية كل شخص كيف يريد أن يحقق العدالة من خلال وجهة نظره، مشيراً إلى أن العمل مكون من بيئات مختلفة وتربط هذه البيئات علاقات مختلفة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00