كاتب “سفاح التجمع” لـ دارمو: هكذا أقنعنا أحمد الفيشاوي لبطولته

داليا ماهر- القاهرة- دارمو

أعلن المنتج المصري أيمن يوسف عن عزمه تقديم مسلسل يحكي سيرة “سفاح التجمع”، والتي أثارت قضيته الجدل في مصر خلال الشهور القليلة الماضية وما زالت تنظر داخل أروقة المحاكم بمصر.

وكتب يوسف عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” تم التعاقد علي تقديم مسلسل “سفاح التجمع”بعد أن تمت إجازته رقابياً للمؤلف المصري چوزيف فوزي، من بطولة الفنان المصري أحمد الفيشاوي للعرض قريباً علي إحدي المنصات الكبيرة.

وقبل ذلك كتب يوسف عبر صفحته بـ”فيسبوك” تحذر الشركه من إستخدام إسم ومحتوي المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية، وكافة الجهات الرسمية.

وكان الكاتب المصري جوزيف فوزي قد أعلن خلال شهر يونيو “حزيران” الماضي عن تعاقده لتقديم قصة “السفاح”، عبر عمل فني بعنوان “سفاح التجمع”.

جوزيف فوزي يحكي كواليس التعاقد مع أحمد الفيشاوي 

وقال جوزيف في تصريحات خاصة لـ”دارمو”، إن العمل يتناول جوانب القضية من منظور جديد ورؤية مختلفة.

ويضيف جوزيف أن التعاقد مع الفنان المصري أحمد الفيشاوي أخذ وقتاً كبيراً خصوصاً وأن الفيشاوي لم يقدم دراما تلفزيونية منذ أكثر من 10 سنوات حيث ركز على تقديم أفلام سينمائية عدة خلال هذه السنوات، وأوضح جوزيف أن المنتج أيمن يوسف هو من أقنع الفيشاوي لتصدر بطولة المسلسل.

ونوه جوزيف أن إقناعه بالأمر لم يكن هيناً لأن الفيشاوي معروف عنه التدقيق في أعماله كما أنه يطمح بالعودة للمسلسلات بعد غياب عبر عمل قوي، مؤكداً على تحمسه للعمل بشكل كبير.

ولفت فوزي أن التصوير سيتم قريباً وذلك بعد استكمال التعاقد مع فريق العمل كافة، مشيراً إلى أنه قارب على الانتهاء من كتابة العمل، وينتظر البدء بالتصوير خلال شهر على أن يعرض العمل على نهاية العام الحالي أو بداية العام المقبل.

كما أوضح جوزيف أن تقديم قصة السفاح عبر 10 حلقات هدفها بلورة القضية عبر خيال المؤلف الدرامي وليس بهدف تقديم تفاصيل جرائم السفاح ونشرها للناس كما يعتقد البعض، مؤكداً أنه يقدم الكثير من الايجابيات وسط ظلام تفاصيل القصة الحقيقية.

وظهرت قضية كريم محمد سليم والملقب بـ”سفاح التجمع”، على الساحة بعد قيامه بقتل عدد من السيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية لإخفاء المعالم، وذلك حسب التحريات واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في مصر.

          

منشورات مشابهة

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا

بلال مارتيني لـ دارمو: أسعى لأن تكون خطواتي ثابتة وناجحة

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات