دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي قيس الشيخ نجيب لريم حنا: “اجتمعنا على حب أنتوني هوبكنز”

قيس الشيخ نجيب لريم حنا: “اجتمعنا على حب أنتوني هوبكنز”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: علقت الكاتبة ريم حنا على ماحدث مع الفنان قيس الشيخ نجيب في مهرجان Joy Awards وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “يحدث أن ترتطم النجوم في المجرات فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟.

وأردفت: “مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلالم، أدى إلى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بكل جدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب”.

وشارك قيس المنشور عبر حساباته، ورد على “حنا”: “ريم بشكرك من قلبي ع هالكلام الرائع خجلتيني وأسعدتيني، أنتي أستاذة وقدوة لإلنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام، وتعلمنا منك قيمة الفن واحترامو، واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته”.

بدورها عبّرت الإعلاميّة اللبنانية نضال الأحمديّة عن انزعاجها من تصرف الصحفي قائلةً: “للأسف نسخة عن الريبورتر أو المندوب، لوكان معي لأرسلته إلى بيته”.

وكان قد تعرض الفنان السوري قيس الشيخ نجيب لموقف محرج في مقابلة صحفية أجراها في مهرجان Joy Awards، حيث قاطع الصحفي حديث قيس أثناء الحوار الذي كان يدور بينهما على السجادة الخزامية، وطلب منه الابتعاد لإجراء مقابلة مع الفنان العالمي أنتوني هوبكنز.

واعتبر الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي أن تصرف الصحفي مهين لفنان كبير مثل قيس الشيخ نجيب، وأشادوا بأخلاق “نجيب” بوصفه بالمحترم والخلوق.

يذكر أن قيس الشيخ نجيب كان ولايزال يحقق نجاحات متتالية على الساحة العربية آخرها المسلسل المعرّب “الخائن”، الذي يُعرض الآن على الشاشات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00