دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي قضية أحمد عز وزينة تعود إلى الواجهة.. ما الجديد؟

قضية أحمد عز وزينة تعود إلى الواجهة.. ما الجديد؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: عادت قضية الفنان المصري أحمد عز والفنانة المصرية زينة إلى الواجهة، حيث ألزمت محكمة أسرة مدينة نصر، الفنان المصري أحمد عز، بدفع 23 ألفاً و304 جنيهات استرليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، لتوأم الفنانة زينة، “عز الدين وزين الدين”.

ووفق تقارير صحفية، يعد المبلغ الذي سيدفعه “عز” للطفلين، الذي يرفض إثبات أبوته لهما، مصروفاً دراسيا لسنة 2022 و 2023.

وكانت الفنانة زينة، قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر “عز” في فيلم “الممر” و”أبوعمر المصري” والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

وقدم محامي زينة، التحريات التي تثبت أجر “عز” عن ثلاثة أفلام هي “العارف” الذي حقق أرباحاً وصلت إلى 4 ملايين و850 ألف جنيه، و”كيرة والجن” والذي حصد 4 ملايين و200 ألف جنيه، و”الجريمة”، الذي حصد 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى ما يثبت اقتناءه لسيارة بنتلي سعرها يتجاوز الـ10 ملايين جنيه، بالإضافة لأجره في حملة إعلانية رمضانية.

وبدأت فصول الأزمة بين أحمد عز وزينة، عام 2014، عقب عودتها من الولايات المتحدة الأميركية بصحبة طفلين، قالت إنهما “ابنا الفنان أحمد عز”. وهو ما نفاه “عز”، لترفع زينة قضية إثبات نسب، وتحصل على حكم قانوني، رغم رفض عز إجراء تحليل “دي إن إيه”.

وفي مارس/ آذار الماضي، قضت محكمة الأسرة في ضاحية مدينة نصر بالقاهرة، بإلزام أحمد عز، بدفع 22 ألفاً و410 جنيهات إسترلينية قيمة المصروفات الدراسية لطفلي زينة عن العام الدراسي «2021 – 2022»، ضمن سلسلة القضايا المتبادلة بين الطرفين التي أقيمت منذ عام 2014 بينهما.

يذكر أن زينة تشارك في فيلم “الإسكندراني”، تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.

وكان آخر أعمال زينة، في السينما فيلم “الفلوس” الذى قدمته مع النجم تامر حسني وعرض عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد السقا، مي عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00