دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي قصي خولي ينتقد حفل افتتاح أولمبياد باريس.. ماذا قال؟

قصي خولي ينتقد حفل افتتاح أولمبياد باريس.. ماذا قال؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: انتقد الفنان السوري قصي خولي، حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، واصفاً ما جرى خلاله بأنه “مقرف وغير أخلاقي ومهين”.

وعبر حسابه في منصة “إكس”، كتب”قصي”: أولمبياد باريس، الافتتاح مقرف وغير أخلاقي ومهين، ولا ينتمي إلى الرياضة والرياضيين ولا لباريس التاريخ والفن والحضارة والرقي بشيء سوى التشويه وتدمير القيم والأعراف والتقاليد.

قصي خولي ينتقد حفل افتتاح أولمبياد باريس

قصي خولي ينتقد حفل افتتاح أولمبياد باريس

 

وأعرب “قصي” عن قلقه من نشر الصور من حفل الافتتاح، قائلاً: “المفزع أكثر برأي هو إعادة نشر الصور في البوستات سواء المعترضة على الحفل أو غيرها، لأنها تكريس للعرض الغرض منه الانتشار الأوسع بالاستعانة بصفحات الانترنت والسوشل ميديا.”

وختم “قصي” تعليقه بالتشديد على عدم إعادة نشر صور حفل الافتتاح بالقول: يجب عدم إعادة نشر الصور والفيديوهات، لأنهم يستخدمون المنصات الإلكترونية لقرفهم.

كما نشر “قصي” عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”، لوحة “العشاء الأخير” للفنان الإيطالي ليوناردو دا فينشي، التي تم تجسيدها في حفل افتتاح الأولمبياد، وكتب: “فلتكن مشيئتك”.

قصي خولي ينتقد حفل افتتاح أولمبياد باريس

قصي خولي ينتقد حفل افتتاح أولمبياد باريس

 

واعتبر بعض الناشطين على السوشل ميديا، أن إعادة تجسيد لوحة “العشاء الأخير” في أولمبياد باريس إساءة للديانة المسيحية، فيما رأى آخرون أن الحفل تحوّل من حدث رياضي إلى حفل يروِّج للشذوذ الجنسي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00