قريباً.. حفل لـ “فارس كرم” في وادي النضارة بحمص

دارمو – بيروت: أعلن الفنان اللبناني “فارس كرم” عن حفل له في وادي النضارة بحمص وذلك في 14 آب /أغسطس الجاري بمناسبة عيد السيدة.

وشارك “كرم” عبر خاصية “ستوري” على انستغرام صورة يعلن خلالها عن موعده مع الجمهور السوري وذلك بعد تواجد زياد برجي وكارول سماحة وصابر الرباعي ومروان خوري في سوريا.

وطرح الفنان “فارس كرم” أغنية جديدة بعنوان “عالمُرة” وهي ثالث أغنيات ألبومه الذي يحمل اسم “فارس كرم 2023″، على موقع “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات وألحان “أحمد عبد النبى” وتوزيع “عمر صباغ”.

وكان “كرم” قد طرح أولى أغاني ألبومه الجديد “فارس كرم 2023” بعنوان “يسقط كل حدا”، وهي من كلمات رياض العلي، وألحان علي حسون، وتوزيع عمر صباغ، وصوّرها كليب مع المخرج  جاد شويري.

وطرح الفنان فارس كارم، “عالسريع” وهى ثاني أغنيات البومه، على “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات وألحان “فارس إسكندر” وتوزيع “عمر صباغ”.

يذكر أنّ ألبوم فارس كرم الجديد يضم 6 أغنيات باللهجة اللبنانية، ومن المقرّر أن يطلق الأغاني تباعاً وبشكل أسبوعي، حتى تحصل كل أغنية على وقت كافي لتحقيق نجاحها على المنصات.

يذكر أن آخر ألبومات فارس كرم، كان ألبوم “44:36” والذى تضمن 12 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، ومن أغاني الألبوم حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكى، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك

          

منشورات مشابهة

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات

يوسف عسّاف مكرّماً في بيروت.. ما علاقة الشامي؟