قتل وطلاق وتحرش ومشاجرات بحفل الشامي في ألمانيا

فرح درويش – دارمو – دمشق: تناقضات واسعة شهدتها الحفلة الأخيرة للفنان السوري عبد الرحمن الفواز المعروف ب “الشامي”، والتي أقيمت في ألمانيا قبل أيام.

وبدى عدد كبير من السوريين المقيمين في ألمانيا بحالة حماس لا توصف لحضور الحفل ورؤية النجم السوري، وذلك بحسب ما كشفت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن على الجانب الآخر كان الألمان بحالة توتر واستنفار كبير بسبب الازدحام  الذي خلفه جمهور الحفل، وتسجيل حالات تحرش ومشاجرات واسعة بحسب ما أظهرت الفيديوهات المتداولة وتحدث نشطاء.

لم تخلوا هذه الحفلة من وجود حالات دارمية من العيار الثقيل، فكانت سعادة الفتيات واضحة لرؤيتهم نجمهم المحبب، وظهرن بفيديوهات كثيرة وهن يقتحمن المسرح من أجل التقاط صورة معه.

وأكثر ما تصدر التريند، فيديو لفتاة رمت بنفسها من مكان شاهق الارتفاع على المسرح من أجل التقاط صورة معه.

كل ذلك دفع الشامي إلى مغادرة الحفل قبل إتمام مدته المتفق عليها( 60 دقيقة)، واضطره لمغادرة الحفل بالدقيقة 45.

والغريب بالأمر أن تداعيات الحفل وأزماته لم تنتهي بانتهاءه، على العكس استمرت وتسببت بطلاق سيدة سورية رفض زوجها ذهابها إليه مراراً، وفوجئ بسفرها لوحدها إلى هناك من أجل حضوره.

كما تداول نشطاء حادثة شروع بالقتل لشاب سوري اعتدى على شقيقته بسلاح أبيض وسدد إليها 12 طعنة، بسبب ظهورها بفيديوهات وهي ترقص وتتمايل على ألحان أغنياته في الحفل.

كل ذلك، أثبت تعهد الشركة المنظمة لحفلي الشامي بألمانيا، بأن يكونا  “أضخم حدث أسطوري هناك”، وبالفعل  تصدرا عناوين الصحف الألمانية والعربية والسورية بسبب الأحداث الغريبة التي شهداها.

وأكثر ما جعل الشامي يتصدر التريند، هو حضور 10 آلاف شخص لحفله، وحصده ما يقارب ال15 مليار ليرة سورية خلاله، إذ وصل سعر تذكرة الحفل إلى 265 يورو.

وهذه ليست أول مرة تسجل حفلاته حالات غريبة، إذ سبق وتصدر التريند بسبب حفله في لبنان، والذي سجل انفصال فتاة عن حبيبها بسبب معانقتها للشاب، وتغزل فتاة فيه بطريقة خادشة للحياء.

          

منشورات مشابهة

هكذا رد وائل زيدان على عماد نجار بعد انتقاده أيمن زيدان

لبلبة لـ دارمو: شخصيتي في “آل شنب” لم يسبق أن قدمتها.. وأعشق السينما

نادين نجيم تصدم الجمهور وتعلن إنفصالها عن خطيبها