دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي قاسم ملحو لفايز قزق: بمناسبة عيد المعلم.. أنت المعلم الحقيقي

قاسم ملحو لفايز قزق: بمناسبة عيد المعلم.. أنت المعلم الحقيقي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: احتفل الفنان السوري قاسم ملحو بعيد المعلم وذلك بتقديم التهنئة لمعلمه في المعهد العالي للفنون المسرحية الفنان السوري فايز قزق.

وأشاد ملحو بمعلمه وفنه ونقائه، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “بمناسبة عيد المعلم، عندما تدخل المعهد العالي للفنون المسرحية ويكون أستاذك، بحجمه الإنساني، وإيمانه الفني، ونقائه النادر، فأنت في أمان”.

وأردف قائلاً: “دينه الأكاديمي برقبة عدد لاباس به من نجوم سوريا من جيلي ومن أتى من بعدنا، الأستاذ فايز قزق، يشرفني إني كنت تلميذك، فأنت المعلم  الحقيقي، كل عام وأنت وفنك بألف خير”.

FB IMG 1710933090037 دارمو Darmo للدراما والسينما قاسم ملحو لفايز قزق: بمناسبة عيد المعلم.. أنت المعلم الحقيقي

وذكر ملحو أسماء دفعته في المعهد والتي تخرجت على يد فايز قزق وهم:” آمال سعد الدين وأسماء قاسم وباسم ياخور وحنان شقير وشكران مرتجى وفرح بسيسو وقاسم ملحو وكمال البني ومريم علي ومهند قطيش وياسر عبد اللطيف”.

ووجّه ملحو في نهاية منشوره التحية والتقدير لأساتذته في المعهد وهم: “غسان مسعود ومانويل جيجي ونبيل حفار ونعمان جود ونديم معلا وصلحي الوادي وحميد البصري ووليدقوتلي وهيثم حقي وهزار الجندي”.

FB IMG 1710933092769 دارمو Darmo للدراما والسينما قاسم ملحو لفايز قزق: بمناسبة عيد المعلم.. أنت المعلم الحقيقي

يذكر أن الفنان قاسم ملحو تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية/قسم التمثيل عام 1993، وبدأ حياته الفنية في الدوبلاج الرسوم المتحركة و المسرح، وكانت انطلاقته الحقيقية في مسلسل تل الرماد 1997، ثم شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات، ومن أهم أعماله مسلسل دار الحياة 2022 والعميد 2020 وشو القصة 2017.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00