قائمة المشاركين في الجلسات الحوارية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي 

 

دارمو – جدة: أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، عن أسماء الضيوف الذين سيُشاركون ضمن الجلسات الحوارية في المهرجان.

وعن المشاركين في الجلسات الحوارية للمهرجان بدورته الحالية، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي: تضم قائمة المشاركين في الجلسات الحوارية لمهرجان هذا العام نخبة من الأسماء الرائدة في مختلف المجالات الفنية من جميع أنحاء العالم، ليجتمعوا في جدة ويشاركوا رواد المهرجان تجاربهم الملهمة والدافع وراءها، بدءًا من صُنّاع الأفلام الذين يُحفزون مخيلتنا، ووصولًا إلى الممثلين الذين يجسّدون تلك القصص المؤثرة.

وأضاف “التركي”: نتطلّع إلى انضمامهم إلينا والترحيب بهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023، وفق وسائل الإعلام.

وتتضمّن فعاليات الجلسات الحوارية: المخرجة التونسية كوثر بن هنية، والفنانة الأمريكية هالي بيري، والفنان الأمريكي- البريطاني أندرو غارفيلد، إلى جانب رئيس لجنة تحكيم المهرجان لهذا العام المخرج الأسترالي باز لورمان، والفنانة الأمريكية جوينيث بالترو، والفنانة البريطانية – الهندية كاترينا كايف.

وفي وقتٍ سابق، شارك نخبة من مواهب الصناعة في سلسلة من الجلسات الحوارية، حيثُ شاركوا حوارات حول أفكارهم وأسلوب عملهم، ونقاشات ملهمة تتناول قصصهم وما يُحرك شغفهم، وهم: الفنان والمنتج الأمريكي ويل سميث، والفنانة المصرية ياسمين صبري، والفنانة المصرية ودأمينة خليل، والفنان التونسي ظافر العابدين.

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تُعقد خلال الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي إلى 9 ديسمبر / كانون الأول الجاري.

          

منشورات مشابهة

كاميليا “نهاية مفجعة” و”قصة حب” مع فنان شهير و”مسلسل” لم يكتمل

بالصور.. ماذا قال إنريكي آرسي عن مصر وفيلمه الجديد

حورية فرغلي لـ دارمو: لهذه الأسباب سأعود للسينما عبر فيلم “المدرسة”