في ذكرى وفاته.. أشقاء شادي زيدان يستذكرونه بهذه الكلمات

دارمو – دمشق

استرجع كل من الفنانين أيمن زيدان ووائل زيدان ذكرى وفاة شقيقهما الفنان الراحل شادي زيدان الأولى.

وعبّر الفنان أيمن زيدان عن مشاعره بالقول: “سنة مرت على رحيلك.. سنة عصفت ببقايا السكينة في قلبي …يوجعني أنني أدمنت عبارات الرثاء على من أحب … نم وادعاً ياأحب الرجال الى قلبي ..العالم حولنا كما تركته ..العائلة تفتقدك ..زوجتك الرائعة تواجه الدنيا بنبل الكبار وامك تداري احزانها وتنفي خبر رحيلك ..ولازالت تنتظر اطلالة قامتك الفارهة …ابتسامتك مازالت في زوايا بيتنا  وصدى خطواتك الواثقة مازال يلف الرواق … لرحيلك طعم المرار ياتوأم الروح المتعبة”.

بدوره قال الفنان وائل زيدان عن شقيقه شادي:
هاد اليوم بالنسبة الي 2/14 خلصت الفرحة من بعدك وراحت الضحكة معك وانكسرت روحنا معك.. شدشوووده الروح الله يرحم روحك ياروح الروح.

وتوفي الفنان السوري شادي زيدان عن عمر ناهز 49 عاما، بعد تعرضه لجلطة دماغية خلال تصوير أحد مشاهده.

ونشأ شادي المولود في 1 يناير/كانون الثاني 1974، في أسرة محافظة حيث كان جده الشيخ شكري زيدان مختار البلدة، أما والده غالب زيدان فكان شرطيا.

وشادي هو شقيق الممثلين أيمن زيدان ووائل زيدان، شارك في العديد من المسلسلات أبرزها “أنشودة المطر” و”طيور الشوك” و”عائد إلى حيفا” و”هولاكو”.

وتميز شادي في دوره بمسلسل “بيت جدي” الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية، كما حقق شهرة واسعة في مسلسل “عيلة 7 نجوم

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا