دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي في ذكرى رحيله الأولى ماسة قنوع تستذكر والدها بهذه الكلمات

في ذكرى رحيله الأولى ماسة قنوع تستذكر والدها بهذه الكلمات

عن طريق : Marlin Hashem
موقع دارمو للدراما والسينما، و أحدث أخبار الفن والفنانين في العالم.

دارمو – دمشق: وجهت ماسة محمد قنوع رسالة تتذكر فيها والدها الراحل محمد قنوع بعد مرور سنة على رحيله.

ومن خلال منشور لها عبر إنستغرام بدأتها بتاريخ رحيله 22 أبريل 2023 أعربت ماسة عن إشتياقها الكبير لوالدها وبأن التواريخ لا تنسى.

وكتبت “مَرّت سنة ، مَرت الأيام وقلبي لازال عالق بذلك اليوم، رُغمَ إن كُل شيء إنتهى، لكن بذاكرتي باقي لا ينتهي، مَن قال التواريخ تُنسى؟ لا التواريخ ولا الشعور ولا الالم وحتى الدموع لا تُنسى أبداً”.

وتابعت في الفيديو الذي أرفقته للقطات جمعتها بوالدها الراحل: “مَرَّ وقتٌ طويل على حُزنِ لم أُشفى منه ابداً ، و لم تجفُ عيناي من الدمعِ، والحسرةُ عالقةٌ بقلبِي، و الآن عَقلي يعيدُ ذكرياتٍ مَضّت”.

وأضافت: “و كُلّما هَزمني الحنينُ وَدَدتُ لو باستطاعتي إن أخبرك عن مدى شوقي إليك، وكلامي الذي أصبح سيفاً بين حُنجرتي، لو باستطاعتي أن أُخبرك كيفَ هو حالُ القلب في جَفاك، والروح التي أصبح لا شيء يعجبها أشتاقَ مسمعي إلى صوتِك ورجف قلبي شوقاً لرؤية عيناك، إن كان اللقاءُ بعيدٌ جداً، سأخلق لقائنا في مخيلتي مُنذ رَحِيلُك”.

واختتمت منشورها قائلة: “غادرتني کُلَّ الأشياء التي أُحِبـّها وبات الانتظارُ صوارم وَسطَ قلبي، مُنذَ رَحِيلُك، أصبح الحَزِنُ مَنزلي و بلدي”.

من جهتها، شكران مرتجى تفاعلت مع فيديو ماسة وأعادت مشاركته عبر ستوري حسابها بانستغرام، معلقة: “عام على رحيل الصديق والأخ محمد قنوع الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته الفاتحة والدعاء”.

كما شاركت ماسة مجموعة صور جمعتها بأشقائها ووالدهم الراحل تم التقاطها خلال مرافقتهم له بالسفر إلى عدد من الدول.

وتوفي الفنان السوري محمد قنوع في 22 أبريل / نيسان عام 2023، إثر احتشاء بعضلة القلب عن عمر يناهز الـ49 عاماً.

وولد محمد قنوع في 26 سبتمبر / أيلول عام 1973، ودرس في المعهد السياحي والفندقي، وعمل لسنوات على المسرح الكوميدي “دبابيس” وكانت له تجربة مسرحية أخرى مع جوقة الفرح بعنوان “درب الخبز” في عام 2018.

وقضى ما يقارب 3 عقود في الحقل الفني والدرامي حيث بدأت انطلاقته عندما اختاره الفنان ياسر العظمة، ليشاركه في العام 1995 في الأجزاء المتعاقبة من سلسلة “مرايا”، كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة وعرف في مجال السينما في فيلم “خارج التغطية” عام 2007.

شارك “قنوع” في عشرات الأعمال الدرامية والتلفزيونية، منها: “مدير بالصدفة”، “لشو الحكي”، “أبو المفهومية”، “أيام الدراسة”، “العربجي”، وكان آخر أعماله “مال القبان” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00