“في الداخل”.. أول عمل مُعرّب أكشن جاهز للعرض

دارمو – اسطنبول: انتهت عمليات تصوير النسخة العربية من المسلسل التركي في الداخل، في مدينة اسطنبول التركية، استعداداً لعرضه على قنوات MBC التي أنتجته.

وشارك الفنان أيمن رضا عبر إنستغرام صورة تجمعه بعدد من الفنانين المشاركين بالعمل ومنهم سامر اسماعيل، وعلق عليها “انتهى تصوير العمل”.

وإضافة لـ رضا وإسماعيل، يلعب بطولة العمل أيمن زيدان وفادي صبيح ورشا بلال، ومن لبنان وسام فارس وعبده شاهين وميا سعيد، وتدور أحداث القصة في إطار الأكشن، ليكون أول الأعمال المعرّبة في هذا الإطار بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في تركيا.

وعلى الرغم من أن سامر إسماعيل من الممثلين القدماء في الساحة الفنيّة؛ فإن شهرته الكبيرة التي يتمتع بها حالياً قد حظي بها من خلال تقديمه دور البطولة في مسلسل “كسر عضم” الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من إخراج السورية رشا شربتجي.

ويعتبر مسلسل İçerde أحد المسلسلات التركية التي حازت على نسب مشاهدة عالية، كما حقق تقييم 8.1 على موقع IMDb الشهير، وهو مُقتبس أساساً عن الفيلم الأمريكي The Departed من بطولة ليوناردو دي كابريو.

المسلسل التركي يروي قصة أحد أكبر رؤوس المافيا في إسطنبول وصراعه مع الشرطة التي تعجز عن إمساك أي دليل ضده، ويتخلله بالتأكيد قصة حب، وعلى عكس المسلسلات التركية الأخرى يعتبر İçerde قصيراً نسبياً، فلا يصاب المشاهد بالملل.

ولا يتميز المسلسل بأنه جمع فقط بين اثنين من أكثر الممثلين الأتراك وسامة، وهما شاتاي أولسوي وأراس بولوت إينيملي، بل هو أيضاً فرصة كي يتعرف العالم العربي على الممثل القدير شيتين تيكندور الذي كان أداؤه لدور “جلال دومان” هوليودياً يستحق الأوسكار، فقد أتقن دور الأب الضعيف أمام أولاده، كما أتقن تماماً دور رجل المافيا الشرير الذي لا يشق له غبار.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”