فيلم “ولاد رزق 3” يتصدر إيرادات السينمات بموسم عيد الأضحى

داليا ماهر – القاهرة – دارمو:

برغم سحبه من دور العرض السينمائي بمصر بسبب إيراداته الضعيفة حسب بيان الموزع السينمائي المصري محمود الدفراوي، يواصل فيلم “تاني تاني” صعوده فى شباك التذاكر بالسعودية حيث حصد إيرادات قاربت 2 مليون و500 ألف ريال سعودي حسبما نشر.

الفيلم طرح في دور العرض المصرية يوم 22 مايو “أيار” الماضى، وشهد عودة الفنانة غادة عبد الرازق السينما بعد غياب، وشاركها البطولة أحمد آدم، وبيومى فؤاد، تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

فيلم تاني تاني يعيد غادة عبر الرازق للسينما بعد غياب

وتدور أحداث “تاني تاني”، حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية “هدي” التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته بالخارج.

وبالتزامن مع رفع فيلمي “تاني تاني”، و”بنقدر ظروفك”، لأحمد الفيشاوي استقبلت دور العرض المصرية 4 أفلام جديدة في مقدمتها فيلم “أولاد رزق 3” بطولة النجم أحمد عز، وفيلم “أهل الكهف”، بطولة خالد النبوي، وفيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، وفيلم “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي، مع استمرار عرض أفلام “السرب”، بطولة أحمد السقا،و”شقو”، بطولة عمرو يوسف، و”فاصل من اللحظات اللذيذة”، بطولة هشام ماجد.

وفي السياق نفسه تم سحب فيلم “عالماشي”، أيضا بطولة علي ربيع بعد 3 أشهر من عرضه خلال موسم أفلام “عيد الفطر” الماضي.

وحقق فيلم “بنقدر ظروفك” إيرادات قدرها 8 ألاف جنيه مصري في آخر يوم عرض قبل رفعه، وإجمالي إيرادات تقارب 700 ألف جنية، الفيلم تدور أحداثه حول الأزمة الاقتصادية وكيفية التعامل معها وإيجاد حلول لها في إطار كوميدي، الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، بينما حقق فيلم “تاني تاني” ما يقرب من 3 آلاف جنية في آخر يوم عرض، وإجمالي إيرادات تقارب 600 ألف جنية، وذلك خلال فترة وجودهما في السينمات.

فيلم “ولاد رزق 3” يتصدر ايرادات شباك التذاكر بمصر 

وتصدر فيلم “أولاد رزق 3” قائمة الإيرادات في مصر منذ بدء عرضه مساء الأربعاء الماضي بإيرادات تقارب 30 مليون جنية، وحصد فيلم “اللعب مع العيال”، ايرادات وقدرها 3 مليون جنية، كما حقق فيلم “عصابة الماكس”، ايرادات قدرها مليون جنية، وحصد فيلم “أهل الكهف”، ما يقرب من 900 ألف جنية.

ناقد فني: تصدر الفيشاوي للبطولة لا يصلح أحياناً

من جانبه يرى الناقد الفني المصري عماد يسري يرى أن هناك مشكلة في تصدر أحمد الفيشاوي لبطولة الأفلام بشكل عام رغم تنوع موضوعاته الفنية، مؤكداً في حديثه لـ”دارمو”، إلى أن فيلم (بنقدر ظروفك) ليس الفيلم الأول الذي يتم رفع من بطولته، كما أن الإيرادات بالمقارنة مع الأفلام الأخرى التي تزامن طرحها مع أعماله خير دليل”.

ويؤكد يسري أن فيلم “تاني تاني” للفنانة غادة عبد الرازق لم يحقق نجاحاً يذكر بالمقارنة مع أعمالها السينمائية السابقة في مصر، مؤكداً أن طرح أفلام لنجوم الشباك له تأثير على الإيرادات وإزاحة بعض الأعمال، مؤكداً أن سينمات دول الخليج ساهمت في فتح منفذ جماهيري كبير.

          

منشورات مشابهة

كاميليا “نهاية مفجعة” و”قصة حب” مع فنان شهير و”مسلسل” لم يكتمل

بالصور.. ماذا قال إنريكي آرسي عن مصر وفيلمه الجديد

حورية فرغلي لـ دارمو: لهذه الأسباب سأعود للسينما عبر فيلم “المدرسة”