دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي فنانون سوريون يعزون “مريم علي” بوفاة والدتها

فنانون سوريون يعزون “مريم علي” بوفاة والدتها

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: نعت نقابة الفنانين السوريين والدة الفنانة السورية “مريم علي” عبر الحساب الرسمي للنقابة على فيسبوك، ونشرت النقابة صورة للفنانة “علي” مع التعليق: “تعازينا القلبية للزميلة الفنانة مريم علي بوفاة والدتها”.

وأشارت النقابة إلى أن قبول التعازي في منزل أهل الفنانة “علي”، حيث نشرت: “تقبل التعازي بمنزل أهل الزميلة الفنانة مريم علي
بحمص حي كرم اللوز جانب العيادات الشاملة، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

بدوره عبّر الفنان السوري “قاسم ملحو” عن تعازيه للفنانة “علي”،  ونشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صورة لـ “علي” معلقاً: “والدة  صديقتي وبنت دفعتي، الفنانة مريم علي، في ذمة الله”.

وأضاف” ملحو”: “مريم بنت أصل، رهنت حياتها كلها في السنوات الثلاث الأخيرة من أجل صحة أمها المتدهورة، ربنا يرحمك ياخالتو، ويصبر قلبك يا مريم أنت، وأخواتك”.

من جانبه قدّم الفنان السوري” تيسير إدريس” عزاءه للفنانة “علي” من خلال تعليقه على منشور “ملحو” قائلاً: “رحمة الله عليها، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكذلك الفنان “عدنان أبو الشامات” الذي علق على منشور “ملحو” قائلاً: “الله يرحمها”.

أما الفنان السوري “موفق الأحمد” عبّر عن تعازيه للفنانة “مريم علي” من خلال منشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك كتب فيه: “زميلتي العزيزة مريم علي، تغمد الله الوالدة بواسع رحمته وشامل عطفه والعمر المديد لك ولإخوتك، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقدم الفنان “عباس الحاوي” عزاءه للفنانة “علي” بكلمات مواساة، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “الحياة تستمر بقوة الإيمان، مريم علي زميلة رائعة، الأدب والهدوء والحضور الراقي”.

وأضاف: “الحاوي” عايشناها ومنذ أكثر من عامين، تعتني بوالدتها بصبر وصمت، وتحتسب فيما لا طائل له بصبر وصمت، اليوم تودع والدتها مرتاحة الضمير ،  عزاؤنا لك وعرفاننا بنبلك، لك طول العمر وكبير الأجر، مريم علي”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00