دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية

فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دمشق: عبّر عدد من الفنانين السوريين عن حزنهم وتأثرهم بالحرائق التي اشتعلت على أراضي الساحل السوري أمس الثلاثاء، حيث استعاد السوريون مأساة ومشاهد حرائق 2020.

وساد لدى البعض من الفنانين الحزن لما تعيشه سوريا من مآس هذه الأيام، والتي كان آخرها الحرائق التي التهمت مساحةً هائلةً من الأراضي الزراعية والغابات.

الفنانة “سوزان نجم الدين” من أوائل الفنانين الذين عبّروا عن حزنهم لما حدث لغابات سوريا وأشجارها، حيث نشرت عبر خاصية ستوري على انستغرام صوراً للحرائق قائلة: “برداً وسلاماً لاذقيتنا الحبيبة”.

بينما شاركت الفنانة “مها المصري” صوراً للحرائق عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعلقت مستعينة بكلمات أغنية السيدة “فيروز”: “كان غير شكل الزيتون، كان غير شكل الليمون” واختتمت منشورها “برداً وسلاماً لساحلنا الجميل”.

أما الفنانة “سلاف فواخرجي” فنشرت صوراً للأراضي المحروقة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، وكتبت: “مشقيتا الحبيبة، شقفة من القلب احترقت اليوم، الله يحميها ويحمي قرانا ومدنا… وأهالينا، شجرنا وبحرنا وهوانا وسمانا”.

كما شارك الفنان “مصطفى الخاني” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صوراً للحرائق وعلق بالدعاء: “يارب رحمتك، لطفك يارب.. يارب”.

بينما عبّرت الفنانة “شكران مرتجى” عن حزنها بعد أن نشرت صورة للحريق عبر خاصية ستوري على انستغرام، قائلةً: يا ربي دخيلك بيكفي حريق لقلوبنا، يا ربي دخيلك، وذلك تعليقاً على خبر: برداً وسلاماً يا سوريا، الحرائق تلتهم مساحات واسعة من المناطق الطبيعية في ريف اللاذقية”.

وشاركت الفنّانة “لورا أبو اسعد” مقطع فيديو للحرائق عبر خاصية ستوري على انستغرام، معلّقةً: برداً وسلاماً يارب”.

من جهتها نشرت الفنانة “سحر فوزي” صوراً للحرائق عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وكتبت: “برداً وسلاماً يا عروس سوريا، حماك الله من كل شر، اللاذقية الحبيبة”.

أمّا الفنانة “رنا كرم” نشرت صورة للحريق عبر خاصية ستوري على انستغرام وكتبت:  برداً وسلاماُ لبلدي”.

IMG 20230726 WA0129 دارمو Darmo للدراما والسينما فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية IMG 20230726 WA0128 دارمو Darmo للدراما والسينما فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية IMG 20230726 WA0130 دارمو Darmo للدراما والسينما فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية IMG 20230726 WA0124 دارمو Darmo للدراما والسينما فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية IMG 20230726 WA0123 دارمو Darmo للدراما والسينما فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية IMG 20230726 WA0125 دارمو Darmo للدراما والسينما فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية IMG 20230726 WA0127 دارمو Darmo للدراما والسينما فنانون سوريون يعبّرون عن حزنهم بسبب حرائق اللاذقية

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00