دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي فرح الزاهد لـ”دارمو”: محظوظة بالعمل مع ليلى علوي وإسعاد يونس

فرح الزاهد لـ”دارمو”: محظوظة بالعمل مع ليلى علوي وإسعاد يونس

أطمح للعمل مع كريم عبد العزيز ويحيى الفخراني

عن طريق : Marlin Hashem

 

داليا ماهر – دارمو – القاهرة:

أعربت الفنانة المصرية فرح الزاهد، عن سعادتها بالمشاركة مؤخراً في فيلم عصابة عظيمة“، والذي يعرض حالياً بالسينمات في العالم العربي.

وكشفت “الزاهد” في تصريح خاص لـ”دارمو” أنها محظوظة لكونها شاركت خلال الفترة الأخيرة مع فنانات لهنّ وزن وثقل كبير في الفن على غرار الفنانة ليلى علوي، التي وصفتها بـ”الرقي والذوق” بعد مشاركتهما سوياً في فيلم “شوجر دادي”.

كما أشادت فرح الزاهد، بطريقة الفنانة إسعاد يونس، مع كافة العاملين في لوكيشن تصوير “عصابة عظيمة”، وتعاملها مع الجميع كأم، فقد كانت ترفض أي تلميح لأي شخص كونها منتجة للعمل بل كانت تتعامل بأنها ممثلة فقط وتصغي لتعليمات المخرج، ولفتت “فرح” إلى أنها تعلمت من “إسعاد الكرم وحب التمثيل.

ولفتت فرح الزاهد، إلى رغبتها في العمل مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان يحيى الفخراني.

 وعن أكثر الأعمال التي تعتز بها “فرح” سواء لها أو لشقيقتها الفنانة المصرية هنا الزاهد، قالت: أحب هنا في فيلم بحبك، وأحب دوري في مسلسل “الطاووس“، وأتمنى تقديم دور على غرار هذه الشخصية، لأنني أحب الدراما كثيراً.

وتؤكد فرح أنها تفضل وتميل للصراحة في حياتها، ولكن هناك من يأخذ كلامها بشكل خاطىء، لكنها في المطلق تحب الحديث بعفوية ولا تحب إثارة الجدل ولا تصدر الترند مطلقاً، وتتمنى أن يعم السلام على الجميع.

كما كشفت “فرح” عن بعض الأشياء الخاصة التي تحرص عليها كروتين يومي من بينها اهتمامها بتغذية شعرها، مشيرةً إلى أنها لا تستعمل سوى زيت الشعر فقط، لكنها تهتم بطعامها الصحي المنوع وتحرص على عدم زيادة وزنها، مؤكدةً أنها على المستوى الشخصي ترتدي ما يليق بها بعيداً عن صخب الموضة والأزياء والتسوق.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00