فراس ابراهيم: الهجمة على باسم مغنية غير مبررة

دارمو – دمشق: دعم الفنان السوري فراس ابراهيم الفنان اللبناني باسم مغنية بعد الهجوم الواسع الذي تعرض له عبر السوشل ميديا، بسبب تصريحاته ضمن برنامج “عندي سؤال”.

وكتب ابراهيم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “باسم مغنية من ألطف الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي وأكثرهم تواضعاً وكياسة، تشاركنا العمل في العديد من الأعمال وكان بمنتهى الأدب والإلتزام  والإنضباط وهذه الهجمة عليه بهذا الشكل أراها غير مبررة وتذهب بنا إلى منطقة بالغة الحساسية بمعنى أن لبناني يتجرأ ويقول رأيه بفنان سوري وهذا الأمر غير مقبول”.

وعبّر ابراهيم عن رأيه بالفنانين تيم حسن وباسل خياط قائلاً: “تيم حسن وباسل خياط من أهم النجوم الذين أنجبتهم سوريا ولن ينتقص من قدرهم رأي من هنا أو هناك، باسم كانت رؤيته أن ماقدمته الأعمال المشتركة لتيم وبخاصة أعماله مع المنتج صادق الصباح قدمت له فرصاً مهمة لتأكيد نجوميته وتكريسها كنجم عربي كبير”.

وتابع ابراهيم دعمه لباسم مغنية حيث أضاف: “ليس في الكلام مايجرح لدرجة الهجوم عليه بهذا الشكل، وعلى فكرة مانسمعه أحياناً من بعض الفنانين السوريين على زملائهم السوريين في اللقاءات وفي الجلسات العامة والمغلقة يفوق بألف مرة ماقاله باسم”.

وأكد ابراهيم أنه إن كان هناك خطأ فالحساب يجب أن يكون على قدر الخطأ حيث قال: “وعلى كل حتى لوخاننا التعبير أحياناً فإن الحساب يجب أن يكون على قدر الخطأ وليس بأضعاف أضعافه، بعض الهدوء ارجوكم، الأمر لايستحق كل هذا الضجيج، دمتم بخير”.

وكان الفنان باسم مغنية قد تعرض لهجوم واسع عبر السوشل ميديا، بعد تصريحاته ضمن برنامج “عندي سؤال”، ونشر “مغنية” تدوينة عبر حسابه الرسمي، قال فيها: “يتعجب المرء في زمن السوشل ميديا كيف تُشنّ حملات ولم يسمع الناس الحكاية كاملة.

وأردف “مغنية”: “حملة ممنهجة، شتائم، تجريح شخصي، وأنتم لم تشاهدوا حتى الحلقة بل تناقلتم جملة من مقابلة مع الإعلامي محمد قيس ببرنامج عندي سؤال تصل إلى قرابة الساعة. أنا ممثل يحترم تاريخه وتاريخ زملائه وأزن كلامي جيداً”.

وكان باسم قد صرح في حديث أن “لبنان يمتلك مقومات كبيرة من مخرجين وكتاب وممثلين”.

وأضاف أن “أهم الأعمال المشتركة انطلقت من لبنان، وانطلق معها نجوم عرب، أصبحوا “سوبر ستار”، مثل تيم حسن”.

وتابع باسم: ” تيم حسن كان نجم بس ما كان سوبر ستار متل هلق”، ولفت إلى أن ما جعله يصبح سوبر ستار هو الأعمال التي قدمها في بيروت، وطبعاً خياراته وهو شخص ذكي ويعرف كيف “يدوزن” الأمور، وأشاد بالكثير من الأدوار التي قدمها تيم حسن.

كما عبر باسم عن سعادته بالثنائية التي قدمها مع الممثل السوري باسل خياط، وأشار إلى أن تاريخه الفني أكبر من تاريخ باسل، حين شارك معه في “تانغو”، لكن باسل كان أشهر في الوطن العربي.

كما أكد “مغنية” خلال اللقاء أن الفنان السوري رامي حنا، أثر كثيراً في حياته الفنية، لأنه في الأصل ممثل ويعرف جيداً كيف يتعاطى مع الممثلين، واصفاً “حنا” بأنه فنان “حقيقي”.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا