فراس ابراهيم: استفزوني حين شبّهوني بمصطفى قمر وبسام كوسا 

دارمو – دمشق: كشف الفنان فراس إبراهيم، عن تعرضه منذ 25 عاماً، لموقف استفزازي من قبل أحدهم، عندما ما ناداه الأخير باسم الفنان المصري “مصطفى قمر”.

ونشر إبراهيم، عبر حسابه الخاص على فيسبوك، منشوراً قال فيه إنه كان يصوّر مشهداً له ليمرّ أحدهم ويناديه مصطفى قمر، ما أثار غضبه وأدخله في عراك معه”، مضيفاً أنه تعرّض لموقف مشابه حصل معه مؤخراً، فقد سمع صوتاً عالياً يناديه: “يا بسام كوسا”، إلا أنه لم يعره اهتماماً، واعتبر أن ردة فعله الأخيرة دليل على أن الإنسان مع تقدمه بالعمر يزداد تجنبه للمشاكل والمهاترات.

وتجنباً لأي سوء فهم من قبل المتابعين أو من سيقرأ منشوره، أوضح إبراهيم، خلال تعليق أرفقه بمنشوره، أن انزعاجه لم يكن نتيجة تشبيهه بـ”قمر” و”كوسا”، لا سيما أن الأخير شاركه بالعديد من الأعمال مثل ”خان الحرير” و”سيرة آل الجلالي”.

وكان قد تحدث فراس ابراهيم، أنه يعيش مرحلة النجومية حالياً بعيداً عن التمثيل حيث بات جمهوره ينتظر منشوراته التي يطرحها عبر حسابه الخاص لافتاً إلى دخوله عالم “التيك توك” بعيداً عن “الزعرنات” الموجودة فيه، على حد قوله.

يشار إلى أن صفحة “إبراهيم” عبر منصة فيسبوك تضج بالكثير من المنشورات والتفاعلات من قبل متابعيه، وتختلف مواضيعها بين الأمور اليومية التي تتعلق بالمواطنين، والعلاقات الاجتماعية بشكل عام.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا