دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي فايا يونان تُبعد مخاوفها من تجربة التمثيل في “تاج”.. ما القصة؟

فايا يونان تُبعد مخاوفها من تجربة التمثيل في “تاج”.. ما القصة؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – بيروت: أعربت الفنانة السورية فايا يونان، عن سعادتها بالتجربة التمثيلية التي ستخوضها في مسلسل “تاج” المقرر عرضه في رمضان 2024، مؤكدة أن التمثيل ليس بعيد عن شخصيتها وكانت بالنسبة لها خطوة مؤجلة.

ولفتت “فايا” خلال برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”، إلى أنه كانت لديها مخاوف من دخول تجربة التمثيل، لكن حماس مخرج العمل سامر البرقاوي، ومساعدة الفنانين تيم حسن وبسام كوسا لها، أبعدا مخاوفها من التجربة، كونها تعتبر نفسها مغنية بالدرجة الأولى، وليست ممثلة.

وأكدت أنها تواصلت مع المخرج سامر البرقاوي وأوضحت له مخاوفها، متسائلة: “قلتلو بتظن أنو بقدر اعمل هالدور”، ليردّ “البرقاوي”: “أنا مسؤول عن خياراتي وقراراتي”.

ولم تكشف “فايا”، خلال ظهورها في البرنامج، المزيد عن شخصيتها في المسلسل، مكتفية بأنها تقدم شخصية لها علاقة بالغناء.

وكانت شركة “الصباح أخوان” المنتجة لمسلسل “تاج” قد نشرت البوستر الرسمي للعمل في أواخر ديسمبر / كانون الأول الماضي، والذي يلعب بطولته تيم حسن، وبسام كوسا.

ويجمع المسلسل الذي تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي الممثلين “كوسا” و”حسن” بعد 14 عاماً على آخر عمل جمعهما معاً “زمن العار”، من إخراج رشا شربتجي، وتأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير.

العمل من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف عمر أبو سعدة، وإنتاج شركة الصباح و تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم ومنهم نورا رحال وفايا يونان.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00