فايا يونان تؤكد لـ “دارمو” إلغاء كافة حفلاتها.. والسبب؟

 

رولا اللحام – دارمو – دمشق:

أكد حسام عبد الخالق، مدير أعمال الفنانة فايا يونان، إلغاء كافة حفلاتها نتيجةً للأحداث التي تشهدها فلسطين، موضحاً أن الحفلات تم جدولتها لتكون في العراق والجزائر، وذلك خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وأشار عبد الخالق في تصريح خاص لموقع “دارمو” تضامن فايا مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة وحزنها لما يعانونه: “لذلك ألغت جميع حفلاتها، لأن الوقت حالياً غير مناسب، وأهالي غزة بحاجة لتضامن عبر الوقوف إلى جانبهم”.

من جهةٍ أخرى، أكد “عبد الخالق” أن فايا مشغولة حالياً بتصوير مسلسل “تاج” الذي انطلقت عمليات تصويره في دمشق، في 25 كانون الأول/ ديسمبر 2023، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح”، وإخراج “سامر البرقاوي”، وتأليف “عمر أبو سعدة”.

وتدور أحداث العمل حول حقبة خمسينيات القرن الماضي ويجمع في بطولته كل من بسام كوسا، وتيم حسن، وفايا يونان، ونورا رحال، وغيرهم من الفنانين، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

وتم اختيار الفنانة السورية فايا يونان لمشاركة كل من بسام كوسا، وتيم حسن في مسلسل “تاج”، الأمر الذي لقي تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، فرأى البعض أن هذه الثنائية ستكون الأبرز درامياً في رمضان 2024، كونها ستجمع اسمين مهمين حققا نجاحات كبيرة بمسيرتهما الفنية.

وكانت آخر حفلات الفنانة فايا يونان في دار الأوبرا بدمشق، بإشراف جورج طنوس، وذلك يوم الأربعاء 20 أيلول/ سبتمبر 2023.

يذكر أن يونان قد شاركت في افتتاح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء بالقاهرة في ليلة طربية نالت إعجاب الجمهور المصري.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”