“فايا يونان” إلى جانب “بسام كوسا” و”تيم حسن” في رمضان 2024

دارمو – دمشق: كشفت وسائل إعلام عن اختيار الفنانة السورية “فايا يونان” لمشاركة الفنانيين “بسام كوسا” و”تيم حسن” في مسلسل “تاج” الذي سيُعرض ضمن دراما رمضان 2024، فيما لم يتم حتى الآن الإعلان عن أسماء الأبطال الآخرين باستثناء الفنانة “نورا رحال”.

وأوضحت المصادر أن مسلسل “تاج”، سيكون من إنتاج شركة “الصباح” للإنتاج الفني، وإخراج “سامر البرقاوي”، وكتابة “عمر أبو سعدة”، وتدور أحداثه في حقبة أربعينيات القرن الماضي في دمشق وتحديداً عام 1945، وسيتم تصوير مشاهد المسلسل في سوريا.

ولاقت أنباء مشاركة الممثلين السوريين “بسام كوسا” و” تيم حسن” في “تاج” تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ادعى بعضهم أن هذه الثنائية ستكون الأبرز درامياً في رمضان 2024، لكونها ستجمع اسمين مهمين حققا نجاحات كبيرة بمسيرتهما ولهما شعبية كبيرة.

وكان آخر مسلسل جمع “تيم حسن وبسام كوسا” هو “زمن العار” الذي عرض عام 2009، كما اجتمعا قبل ذلك بمسلسل “الانتظار” عام 2006.

الجدير بالذكر أن آخر مشاركات بسام كوسا الدرامية كانت في مسلسل “سوق الحرير 2” برمضان 2021 بدور “عمران”، في حين كان مسلسل “الزند” برمضان 2023 آخر عمل للممثل السوري “تيم حسن”.

من جانب آخر، أعلنت دار الأوبرا بدمشق عن حفل للفنانة “فايا يونان” والفرقة الموسيقية بإشراف “جورج طنوس”، وذلك يوم الأربعاء 20_9_2023.

وكانت يونان قد شاركت مؤخراً في افتتاح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء بالقاهرة في ليلة طربية نالت إعجاب الجمهور المصري.

          

منشورات مشابهة

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا

بلال مارتيني لـ دارمو: أسعى لأن تكون خطواتي ثابتة وناجحة

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات