دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي فادي إبراهيم ومحمد قنوع حاضران في دراما رمضان 2024 

فادي إبراهيم ومحمد قنوع حاضران في دراما رمضان 2024 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: يشارك مسلسل “الخطايا” في سباق دراما رمضان 2024، وذلك بعد مضي 8 سنوات على تصوير العمل الذي شارك فيه الفنانان الراحلان فادي إبراهيم ومحمد قنوع.

مسلسل “الخطايا” عمل اجتماعي مؤلف من 6 خماسيات تتناول قصصاً واقعية، وبعضها مقتبس من روايات أجنبية.

ويشارك في بطولة الخماسيات إلى جانب فادي إبراهيم ومحمد قنوع كلّ من سعد مينة، وائل رمضان، روعة ياسين، رنا أبيض، روبين عيسى، رنا شميس، جيني إسبر، جوان خضر، محمد حداقي، ميرنا شلفون وغيرهم، وهو من إخراج طارق سواح، وتأليف سعيد الحناوي.

وتوفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم، في 26 فبراير /شباط الماضي، بأحد مستشفيات بيروت، عقب تدهور حالته الصحيّة، بعد صراعه مع مرض السكري.

ويعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي مسلسل “مال القبان” الذي تم تصويره العام الماضي، وشارك فيه الفنان محمد قنوع والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي. وقد أهدى صنّاع مسلسل مال القبّان العمل لروح “قنوع”.

محمد قنوع في مسلسل مال القبان

محمد قنوع في مسلسل مال القبان

 

وكان آخر أعمال محمد قنوع، مشاركته في مسلسل العربجي الجزء الأول، من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

ولم يغب ذكر الراحل “قنوع” عن مسلسل العربجي2 الذي أدى في الجزء الأول منه شخصية “شومان” وانتهت بوفاته فيه، لتبدأ شارة الجزء الثاني بتحية لروحه: “شومان اشتقنالك.. إلى روح الفنان الراحل محمد قنوع”.

صنّاع مسلسل العربجي يستذكرون الراحل محمد قنوع

صنّاع مسلسل العربجي يستذكرون الراحل محمد قنوع

 

وفي إبريل / نيسان من عام 2023، توفي الفنان السوري محمد قنوع بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، مما أحدث صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره وزملائه في عالم الفن.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00