غادة عبد الرازق نادمة على دخول مهنة التمثيل

دارمو – القاهرة

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن ندمها على دخولها مجال التمثيل، مؤكدة أن التواجد تحت أضواء الفن والشهرة تسبب في معاناتها طوال 35 عاماً من عدم الاستقرار العاطفي، وحمّلت غادة نفسها مسؤولية فشل الحياة الزوجية لابنتها روتانا.

وأضافت “غادة” خلال برنامج “كلمة أخيرة” أن العند كان دافعها لاتخاذ العديد من القرارات الخاطئة، واعترفت بشعورها بالندم على بعض هذه القرارات، ولو عاد بها الزمن إلى الخلف لتراجعت عن قرارها بخوض تجربة التمثيل.

وأضافت “غادة”: “التمثيل أفادني كثيراً جداً ووضعني في مكانة رهيبة، ومنحني حب الناس وحاجات ثانية كثيرة؛ لكنه خذ مني حاجات كثيرة أوي أوي في حياتي أثرت عليا”.

وتأثرت غادة عبد الرازق بشدة أثناء الحديث عن شعور يراودها بأنها قد تكون السبب في تدمير حياة بعض الأشخاص من حولها، وذكرت ابنتها روتانا التي انفصلت عن زوجها مؤخراً، ملمّحةً أن سبب الانفصال قد يكون تقصيرها، وقالت: “أوقات ممكن أحس أني دمرت ناس حواليا، روتانا بنتي كان عندها في يوم من الأيام استقرار في بيتها وانفصلت عن زوجها ومعاها أولاد، ممكن أكون أنا اللي قصرت معاها لأن (كلكم راع، وكلكم مسؤول عن رعيته)، وبنتي أنا اللي برعاها”.

وتابعت غادة عبد الرازق قائلة: “بنتي عمرها ما كانت مستقلة، من ساعة ما اتولدت لحد النهاردة وهي جزء مرتبط بيا، حتى معندهاش بيت عايشة فيه مع والد أطفالها، وأنا حتى الآن بعزه وبحبه جداً، وهو سند حقيقي لنا، لكن ممكن أكون أنا عامل من عوامل أني بوظت عليها حياتها”.

وحول سبب توجيه اللوم لنفسها، قالت “غادة”: “لأنها ممكن تكون الحقيقة مفيش حاجة اسمها بتلومي نفسك ليه! الحلال والحرام بيّن، إحنا ليه بندخل الأمور في بعضها؟ الطرق واضحة جداً”.

وواصلت قائلة: “أصعب حاجة اكتشفتها أن إحنا بنضلل نفسنا بنقول كلام مش حقيقي، أنت بتلوم نفسك ليه؟ أكيد هو بيلوم نفسه لأنه عارف إنه عمل حاجة غلط”.

وكشفت غادة عبد الرازق، عن شعورها بالاعتماد على نفسها طوال حياتها، وعدم وجود سند ‏لها من الأزواج، قائلة: “أنا طول عمري سند نفسي، وعمري ما اتسندت من زوج؛ علشان ‏اختياراتي كلها كانت غلط، باستثناء والد ابنتها الوحيدة روتانا”.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا