غادة عبد الرازق: لن أرتدي الحجاب وأرفض المساكنة

 

دارمو – بيروت: رفضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، فكرة المساكنة بين إحدى حفيداتها وشخص آخر دون وجود علاقة زواج، مشيرة إلى أنهم يرفضونها أيضاً، لأنهم كعائلة يفرقون بين الحلال والحرام، وهذا ما حرصت على تعليمه لحفيداتها منذ صغر سنهم.

وقالت غادة عبد الرازق: “مش هستنى واحدة من حفيداتي تيجي تقولي أنها هتعيش مع واحد بدون زواج، لأنهم من وهما صغيرين متربيين وعارفين الحلال والحرام”، وذلك خلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة”.

أضافت: عمر حفيداتي ما هيوصلوا لحاجة زي دي لأن أنا وأمهم عارفين ربيناهم على ايه يصح وايه مايصحش.

ووصفت غادة نفسها بالملتزمة دينياً، لكن دون وصولها للتفكير في ارتداء الحجاب، وسط تأكيدها أن عدداً كبيراً من صديقاتها وأسرتها يرتدونه لأنه من ضمن عاداتهم وتقاليدهم، إضافة إلى أن عائلتها لم تجبرها على ارتدائه.

وكشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق سبب زواجها من رجال أكبر منها سناً والفارق الذي كان يصل في بعض الأحيان إلى 25 عاماً، وقالت إنها تزوجت من رجال أكبر منها سناً بسبب محاولتها الحصول على حنان والدها بعد رحيله وليس بدافع الحب.

وأضافت غادة عبد الرازق “بعد وفاة والدي وأخويا وأنا في سن صغير حسيت إن الأمان والسند ضاع ودا خلاني أرتبط برجالة أكبر مني بكتير، وارتبطت مرتين برجالة أكبر مني في السن جداً وكنت بحاول أدور على بابا تاني حتى كنت بختارهم شبهه في الهيئة وفي نفس شغله ودي كانت غريبة بالنسبة للناس اللي حواليا”.

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أنها لم تزر قبر والدها لأنه مدفون في الشرقية ولكنها زارت قبر والدتها مرتين ولكنها تعبت نفسياً وإلى هذه اللحظة وهي تتعالج من الخوف.

وخلال اللقاء، روت الفنانة غادة عبد الرازق قصة وفاة والدها محمد عبد الرازق الذي رحل وهي بعمر 12 عاماً.

من ناحية أخرى، احتفلت غادة عبد الرازق مع أسرة مسلسل “صيد العقارب” بانطلاق التصوير استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وتواجد في الاحتفال من فريق العمل غادة عبد الرازق ورياض الخولي وسيمون، والمخرج أحمد حسن والمؤلف باهر دويدار، المسلسل يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وانتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة سيناريو وشخصيات المسلسل.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”