دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي عمرو صحصاح في رمضان بين “عتبات البهجة” و”صدفة”

عمرو صحصاح في رمضان بين “عتبات البهجة” و”صدفة”

عن طريق : Marlin Hashem

 

داليا ماهر – دارمو – القاهرة

يشارك الفنان المصري عمرو صحصاح، في بطولة مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني، و”صدفة” اللذين يعرضا ضمن موسم دراما رمضان الحالي.

وقال “صحصاح” في تصريحات خاصة لـ”دارمو”، إن الدورين اللذان يقدمهما في موسم دراما رمضان الحالي مختلفان شكلاً وموضوعاً عن بعضهما ففي مسلسل “عتبات البهجة”، ألعب شخصية مصطفى وهو سكرتير بهجت الانصاري، والذي يجسده الفنان الكبير يحيى الفخراني، أما في مسلسل “صدفة”، فأقدم شخصية “مصباح”، وهو الذراع اليمنى لأحد كبار رجال العمل، ويكون المنفذ لكل مخططاته، حتى يتورطان الاثنان في النهاية في عدة مشاكل.

مسلسل “عتبات البهجة”، مأخوذ عن رواية إبراهيم عبد المجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، من إنتاج جمال العدل، و”صدفة” من بطولة النجمة ريهام حجاج، والنجوم خالد الصاوى وسلوى خطاب.

وأوضح “صحصاح” أن حلم التمثيل لم يأتِ صدفة، ولكنه كان طموح منذ الصغر يتساوى مع طموح الصحافة، ولذلك قدم في أحد مسارح الهواة التي كانت تعرض على قناة نايل كوميدي، وكان وقتها في الفرقة الأولى من كلية الآداب، وفى الفرقة الثانية عام 2007 قدم مشهد في مسلسل “يتربى في عزو” للفنان يحيى الفخراني، بعدما رشحه المخرج مجدى أبو عميرة، وفى العام التالي قدمه في مسلسل “قلب ميت” بطولة شريف منير في مشهدين.

وأضاف صحصاح: صرت أشارك بأدوار ثانوية في عدة أعمال خلال دراستى بالجامعة، وعقب تخرجى مباشرة عام 2009 التحقت بجريدة “اليوم السابع” بمصر ، وتابع صحصاح قائلا:”بالتزامن مع العمل الصحفى، شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسلات “الصفعة”، و”القاصرات”و”بالأمر المباشر”، وفيلم “سالم أبو أخته”.

وختم صحصاح بالقول: أصبحت أحصل على أدوار بمساحات أكبر فشاركت في مسلسلات مهمة مثل “سلسال الدم”، بجزئيه الثالث والرابع، مع عبلة كامل ورياض الخولي، و”يونس ولد فضة” مع عمرو سعد، و”طاقة نور”، مع هانى سلامة، و”الطاووس” مع جمال سليمان، و”قوت القلوب”، مع ماجدة زكي، وفيلم “بحبك”، مع تامر حسنى، وغيرها من الأعمال المهمة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00