عمرو دياب يحتل التريند بعد أقل من ساعة على هذا الإعلان 

 

دارمو – القاهرة: تصدّر الفنان المصري عمرو دياب التريند عبر تطبيق “إكس” بعد أقل من ساعة من إعلانه عن قرب طرح ألبومه الجديد والذي يحمل اسم “مكانك”.

واحتل عمرو دياب مع اسم ألبومه المركز الأول في قائمة الكلمات الأكثر رواجاً، حيث يعد الألبوم مفاجأة لجمهور دياب مع اقتراب مطلع عام 2024.

ويمثل ألبوم “مكانك” عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجدداً بعد آخر ألبوماته “يا أنا يا لأ” والذي طرحه عام 2021، وسيطرحه قريباً عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

يشار إلى أن عمرو دياب أحيا مؤخراً حفلاً جماهيرياً في كوكاكولا أرينا دبي، بحضور جماهيري كبير، وقدّم خلاله أجدد أغانيه بعنوان يا قمر، والتي لم يتم طرحها بشكل رسمي حتى الآن، والأغنية من كلمات مصطفى حدوته وألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم، كما قدم عدد من أشهر أغانيه.

من ناحية أخرى، سبق وأعلن عمرو دياب أنه سيتبرع بجزء من أرباح حفله الأخير في كوكا كولا أرينا بدبي لأهل غزة، حيث كتب على حسابه الشخصي على انستغرام: يعود حفل دياب في دبي بموعد جديد السبت 18 نوفمبر، وفي إطار حملة تراحم من أجل غزة، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات