دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي علا غانم تنفي لـ”دارمو” مغادرة مصر وتستعد لفيلم سينمائي جديد

علا غانم تنفي لـ”دارمو” مغادرة مصر وتستعد لفيلم سينمائي جديد

عن طريق : Marlin Hashem

فيلم “حارة القصعي” جديد علا غانم في مرحلة التحضيرات .. والتصوير مطلع مارس “آذار” المقبل

داليا ماهر  –  دارمو – القاهرة  

نفت الفنانة المصرية علا غانم الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية والتي تفيد بمغادرتها مصر وانتقالها للعيش في أميركا بشكل نهائي، وأكدت غانم في تصريحات خاصة لـ”دارمو”،عدم صحة الأخبار المتداولة، مشيرة إلى أنها لن تترك منزلها وبلدها مطلقاً.

ولفتت غانم أنها تسافر أميركا وتعود مجدداً لوطنها كما يحدث عادة، ولا تعلم سبب هذه الشائعة والتي وصفتها بالمغرضة، مشيرة إلى أنها تستعد لمواصلة مسيرتها الفنية والبدء في تصوير فيلمها الجديد “حارة القصعي”، مطلع شهر مارس “آذار” المقبل ، وأن الفيلم في مرحلة التحضيرات واختيار النجوم المشاركين.

يعد “حارة القصعي” ثان فيلم يشهد على عودة غانم للساحة الفنية مجدداً بعد غياب ما يقرب من 7 سنوات، بعد فيلم “أولاد حريم كريم” والذي عرض في السينمات بمصر والخليج خلال إجازة صيف 2023 وحقق نجاحاً كبيراً.

وشاركت غانم خلال مشوارها الفني الذي بدأته في تسعينات القرن الماضي في أعمال فنية عدة بالسينما والتلفزيون من بينها مسلسلات “حديث الصباح والمساء”، و“أماكن في القلب،و”الزوجة الثانية، والزوجة الرابعة، و”ظل الرئيس”، و”أبو البنات”، و”سلسال الدم”،  و“ولي العهد”، “العار”، وأفلام “سهر الليالي”، ومحامي خلع، و”جمهورية إمبابة”، و”كلام جرايد“، و”حريم كريم”، و”كامل الأوصاف”، “أولاد حريم كريم”، “الأجندة الحمراء”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00