دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه عقب وصوله القاهرة كاظم الساهر يوّجه رسالة إلى جمهوره 

عقب وصوله القاهرة كاظم الساهر يوّجه رسالة إلى جمهوره 

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة:

وجه الفنان العراقي كاظم الساهر رسالة إلى الجمهور عقب وصوله إلى مصر استعداداً لحفله المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في مشروع “كريد” بالقاهرة الجديدة، بعد غياب دام عامين.

وأعرب الساهر في الرسالة التي نشرتها الشركة المنظمة، فور وصوله إلى القاهرة عن شوقه للجمهور المصري قائلاً: اشتقت إلى الجمهور المصري والحمد لله وصلت إلى القاهرة الجميلة، انتظرونا يوم الجمعة المقبل في حفلة مليئة بالمفاجآت، وستكون ليلة رائعة بوجودكم في القاهرة الجديدة.

وكانت آخر حفلات الساهر في مصر على مسرح النافورة بدار الأوبرا، في أغسطس/آب 2022، حينها كان أول ظهور له بعد غياب قارب على 13 عامًا عن مصر.

كما كتب “القيصر” لجمهوره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، معلقاً: ملتقانا قريباً في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد، لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك.

وأثارت أسعار تذاكر حفل “القيصر” جدلاً واسعاً لارتفاعها بشكل كبير بعد طرحها للجمهور المصري، كما سخر معلقون من شروط الحجز؛ إذ اشترطت جهة الحفل ألّا يقل سن الفرد عن 21 عاما، ولن يُسمح بـ”السناجل” أي سيكون الدخول “couple” فقط.

وشوق كاظم الساهر الجمهور للحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ناشراً الملصق الدعائي للحفل المرتقب، وعلّق عليه: احفظوا هذا التاريخ.

يذكر أن كاظم الساهر قد أصدر في شهر فبراير/شباط الماضي ألبومًا جديدًا بعنوان “مع الحب”، يضم 13 أغنية رومانسية من ألحانه وغنائه.

ويأتي هذا الألبوم بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016، عقب وصوله القاهرة كاظم الساهر يوّجه رسالة إلى جمهوره

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00