دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي عبير شمس الدين تحضر مفاجأة لجمهورها

عبير شمس الدين تحضر مفاجأة لجمهورها

عن طريق : admin

بردى – متابعة أعربت النجمة السورية عبير شمس الدين عن سعادتها خلال الفترة الحالية باختيارها لتقديم مهرجانين فنيين أولهما حفل ضمن فعاليات مهرجان “الثقافة في بيتك” والثاني حفل “افتتاح مهرجان القنيطرة الثقافي”.

وأكدت شمس الدين في حديث صحافي خلال لقائها في كواليس افتتاح مهرجان القنيطرة الثقافي أن التجربة مختلفة عن تجربة التمثيل والدراما، وهي محفزة لكنها تعدّها نوعا من التلوّن الذي يقدمه الفنان، مضيفة أن للتقديم أهله لكن مع الأيام، وتنوع الخبرة وتقدم التجربة يمكن للفنان أن يقدم كل ما يحبه، ويتمناه مشيرة إلى أن التقديم في مهرجانات رسمية، والحديث عن وطنها وبلدها، أمر محفز للغاية. إضافة إلى أن وجود الجمهور يشكل لها حالة إيجابية بعد فترة الحجر المنزلي التي قضتها.

وعن إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القنيطرة قالت إنها ارتدت فستانا من تصميم المصممة منال عجاج بينما تولى جوزيف ثابت أمر المكياج والشعر، وهو الذي يتولى أمر إطلالتها دائما.

على صعيد تحضيراتها الفنية كشفت الفنانة السورية أنها تعمل على تحضير عمل فني جديد ومختلف خاص باليوتيوب وهي تعمل على متابعة النصوص وانتقائها، مضيفة أنها ستبحث عن كل ما يخصّ العائلة؛ لأنها تخاطب المجتمع بشكل مباشر.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00