دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه عبد المنعم عمايري يصحّح معلومات مغلوطة عنه.. وأبرزها مواليده

عبد المنعم عمايري يصحّح معلومات مغلوطة عنه.. وأبرزها مواليده

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: صحّح الفنان عبد المنعم عمايري، معلومات مغلوطة عنه منتشرة على شبكة الإنترنت ومتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال ظهوره في برنامج “عينك على مين” على قناة “SBC”، أكد “عمايري” أنه ولد في 1 يناير/ كانون الثاني 1970، وليس كما هو منشور في الإنترنت بأنه مولود بتاريخ 18 يناير 1970.

وكشف أنه تقدم للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق أول مرة وتم رفضه، وتقدم في العام التالي للمرة الثانية وتم رفضه أيضاً، وفي السنة الثالثة تقدم للمعهد وتم قبوله، خلافاً لما هو موجود على الأنترنت بأنه تقدم للمعهد وتم رفضه، ثم تقدم للمرة الثانية في العام التالي وتم قبوله.

كما صحّح المعلومة التي تقول بأنه كان أستاذاً في المعهد العالي للفنون المسرحية وقام بتدريس بعض الطلاب ممن أصبحوا نجوماً في الدراما السورية ومنهم: سلافة معمار وباسل خياط وقصي خولي.

والمعلومة الصحيحة وفق “عمايري”، أنه كان أستاذاً مساعداً مع أستاذه الفنان غسان مسعود، لكل من الفنانين سلافة معمار وباسل خياط وقصي خولي، وفيما بعد أصبح أستاذاً لأكثر من دفعة دراسية فكان مشرفاً عليهم ومنهم: دانا مارديني، وحلا رجب، ومصطفى المصطفى، وأسماء كثيرة موجودة على الساحة الفنية بقوة.

وأوضح أنه تزوج من الفنانة أمل عرفة في العام 2003، وليس كما هو موجود في موقع “ويكيبيديا” بأنه تزوج في عام 2001.

يذكر أن الفنان عبد المنعم عمايري، يشارك في موسم دراما رمضان 2024، بثلاثة مسلسلات وهي كسر عضم ـ السراديب، وأغمض عينيك ووصايا الصبار.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00