دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه عبد المجيد عبدالله يوجه نصيحة للفنانين السعوديين.. هذه تفاصيلها

عبد المجيد عبدالله يوجه نصيحة للفنانين السعوديين.. هذه تفاصيلها

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو _ الرياض _ سميرة القطان

أحيا الفنان القدير عبد المجيد عبد الله، الملقب بأمير الطرب، أمسية غنائية استثنائية في مدينة الرياض، ضمن فعاليات “جولة المملكة”.

جاء هذا الحدث الفني البارز متزامناً مع الاحتفالات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك بناءً على دعوة كريمة من معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وقد أضفى صوت عبد المجيد عبد الله الشجي وأداؤه المتميز رونقاً خاصاً على الحفل، مقدماً للحضور تجربة فنية راقية ستظل محفورة في الذاكرة.

سجل حفل عبد المجيد حضوراً جماهيرياً ضخماً في حفل تريند الذي أقيم في مسرح “محمد عبده أرينا/ روح السعودية” برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع “برنامج جودة الحياة”، وهو من تنظيم وإشراف “مجموعة روتانا للموسيقى”.

وقد وصفت فيه الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الفنان عبد المجيد بقولهم “هو رمز الفن الغنائي العربي الأصيل، وصاحب مدرسة للإحساس والأداء الموسيقي الرفيع”.

وكان في استقبال عبد المجيد عند وصوله الحفل، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى، سالم الهندي وخلال لقائهما مع وسائل الإعلام الموجودة امتدحا “جولة المملكة”.

إذ قال الفنان عبد المجيد:
(هي تعتبر حلم لنا كفنانين سعوديين ونحن من سنوات كنا نبحث عن الجمهور السعودي والخليجي والعربي، وجاءتنا الفرصة ان نتواجد في مناطق المملكة ونقدم فيها للجمهور فننا ونتاجنا وعطاءاتنا، وهذا الشيء نشكر عليه قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين عراب الرؤيا أمير الشباب محمد بن سلمان).

كما تقدم بالشكر إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي يقدم الانفتاح الفني والترفيهي العظيم.

بدوره أوضح الهندي أن المسألة من خلال “جولة المملكة” اصبحت أسهل للفنان والشركة في الوصول للجمهور وايصال ما يتم انجازه لهم.

وفي إجابة على سؤال آخر، توجه عبد المجيد لجيل الشباب من الفنانين السعوديين بنصيحة وهي (أن يبحث كل واحد منهم عن نفسه، ويحدد ماذا يريد ومن ثم عليه بالاجتهاد فيما يقدمه والبحث عن الطاقم المناسب الذي يعمل معه ليقدم نفسه بالشكل الصحيح).

وكشف عبد المجيد أنه أبرم مع مجموعة روتانا للموسيقى اتفاقاً بشأن الاستديو الذي كان له في مدينة جدة، إذ أكد أن مهمة ادارة الاستديو تأتي استناداً لاسمهم ودرايتهم ومشوارهم وعليه أن يدعمهم بخبرته.

وعن ألبومه الجديد من إنتاج روتانا، كشف مجيد أنه سيطلقه بالاتفاق مع روتانا في سبتمبر القادم ويتضمن 5 أغاني من كلمات تركي وألحان طارق محمد.

وقد رافق عبد المجيد في الحفل، الذي تم بثه على الهواء مباشرة بقيادة المخرج أحمد الدوغجي، فرقة موسيقية ضخمة تقدر بنحو 75 عازفاً بقيادة المايسترو السعودي وليد فايد.

وقد افتتح الفنان عبد المجيد الحفل بأغنية “انسان أكثر” ثم أغنية “يا بعدهم كلهم” وقدم من كلمات تركي آل الشيخ اغنية “كلما” ، ثم توالت أغانيه “احكي بهمسك”، “قبل اعرفك”، “هلا بش”، “رهيب” ، “اول حكايتنا”، “فزي له”، “روحي تحبك”، ” صحيت جمرة” وغيرها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00