دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه عبدالله الرويشد في أول ظهور بعد أزمته الصحية

عبدالله الرويشد في أول ظهور بعد أزمته الصحية

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: نشر الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، أول صورة للمطرب الكويتي عبدالله الرويشد منذ تعرضه لأزمة صحية في منتصف شهر فبراير/شباط الماضي.

ووثَّق الهندي الصورة عبر حسابه على منصة “إكس” وعلق عليها، قائلاً: صورة، الآن، مع الحبيب الغالي عبدالله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي في ألمانيا، ويبلّغكم تحياته ويطمئنكم.

وكان الرويشد قد سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه، في شهر أبريل/نيسان الماضي، وشاركت صفحة “روتانا لايف” عبر منصة “إكس” صورة له، وكتبت: سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية، وأن يعود إلى محبيه في القريب العاجل.

وعقب الإعلان عن سفر الفنان الكويتي، نشرت الفنانة السورية أصالة نصري تغريدة لتطمئن المتابعين، قائلة: فرحت جداً بفيديو صغير يُطمئن على أستاذي صاحب أحلى وأطيب ابتسامة، الموهوب الكبير اللي أغانيه محطات رسمت صوراً مهمة في حياتنا، أبو خالد يا عبد الله أنت بتقدر بمحبتنا، وإرادتك، وبإذن الرحمن الرحيم أوّلاً،  ترجع أحسن من أول، الله يكون معك برحلتك، وترجع لنا بالسلامة، آمين يا رب العالمين.

كان الرويشد قد أُدخل إلى مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية بعد إصابته بأزمة صحية قيل في البداية أنها جلطة دماغية، لكن ابنه خالد نفى ذلك، ثم أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، تأجيل حفل ليلة “وداعية” للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر التي كان من المقرر أن يقودها الرويشد.

وقال خالد الرويشد على “إنستغرام”: مسَّاكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أُطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد.

وأضاف: الوالد، حالياً، يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله ألا يريكم مكروهًا بأحد.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00