دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال عباس النوري يحتفل بيوم ميلاده بهذه الطريقة

عباس النوري يحتفل بيوم ميلاده بهذه الطريقة

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: احتفل الفنان السوري عباس النوري، بيوم ميلاده بطريقة خاصة، حيث اختار صورة من طفولته ونشرها عبر صفحته في “فيسبوك”، وأرفقها بتعليق تحت عنوان “المحبة الخرساء” يحمل رسالة شكر ومحبة لوالده ووالدته الراحلين.

وقال “النوري”: “في كل مناسبة تخصني كانت عائلتي (الصغيرة).. تذكرني وتحتفل بي.. ومع توالي السنوات والمناسبات صرت أسيراً لفرحهم بي، وصرت متمسكاً بفرحهم لأنه يشعرني بالحب”.

وأضاف: “وصلتني محبتهم بأنصع صورة يمكن للوضوح أن يصل إليها وفي أواخر أيامهم كان همي الحقيقي أن أشكر وضوحهم الشديد في محبتي، وأن أسجد لكل تلك المحبة التي عشت في دويها الصاخب مع أنها كانت (خرساء).. لوالدي ووالدتي في السماء.

وتابع النوري: مازلت أكبر ومازلت أعمل ومازالت عائلتي الصغيرة تستمر في العمل على الحب وإنجازه مع كل صباح وستظل قبلة صلاتي قيمتكم، فاطمأنوا كل عام وأنا بخير”.

Screenshot ٢٠٢٣١٢١٠ ١١٠٦٢١2 دارمو Darmo للدراما والسينما عباس النوري يحتفل بيوم ميلاده بهذه الطريقة Screenshot ٢٠٢٣١٢١٠ ١١٠٦٣٢2 دارمو Darmo للدراما والسينما عباس النوري يحتفل بيوم ميلاده بهذه الطريقة Screenshot ٢٠٢٣١٢١٠ ١١٠٦٥٠2 دارمو Darmo للدراما والسينما عباس النوري يحتفل بيوم ميلاده بهذه الطريقة

يشار إلى أن الفنان عباس النوري من مواليد 8 ديسمبر/ كانون الأول 1952، وقدم عبر مسيرته الفنية 4 أفلام وما يقرب من 60 مسلسلاً أهمها “أحلام منتصف الليل، الشطار، قلوب دافئة، باب الحارة”.

 

 

 

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00