طرح البوسترات الرسمية لشخصيات “تاج”

 

دارمو – دمشق: طرحت منصة “شاهد” البوسترات الرسمية لشخصيات مسلسل “تاج” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويشارك في العمل نخبة من فناني سوريا في مقدمتهم الفنانين: بسام كوسا وتيم حسن، الذي بدا في البوستر الخاص بشخصيته بدور مصارع من حقبة الخمسينيات في القرن الماضي والتي تدور فيها أحداث العمل، أما عن “كوسا” فقد ظهر ضمن البوستر الخاص بشخصيته، رجل إقطاعي من الآغاوات.

تيم حسن

بسام كوسا

 

وتداولت الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ”حسن” وهو يظهر فيها كمصارع، ولاقت الصورة تفاعلاً لافتاً من قبل جمهور “حسن”.

تيم حسن في مسلسل “تاج”

وكانت شركة “الصباح أخوان” المنتجة لمسلسل “تاج” قد نشرت البوستر الرسمي للعمل في أواخر ديسمبر / كانون الأول الماضي، والذي يلعب بطولته تيم حسن، وبسام كوسا.

مسلسل تاج

 

ويجمع المسلسل الذي تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي الممثلين “كوسا” و”حسن” بعد 14 عاماً على آخر عمل جمعهما معاً “زمن العار”.

العمل من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف عمر أبو سعدة، وإنتاج شركة الصباح و تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم ومنهم نورا رحال وفايا يونان، وسيعرض على شبكة “mbc” ومنصة “شاهد”.

ويلعب بسام كوسا، دور تاجر دمشقي “رياض بيك” حيث يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء، ويُخلَق صراع بينه وبين “تاج” بسبب علاقة حب تجمع “تاج” وابنته “نوران” التي تلعب دورها فايا يونان.

 

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”