دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي طارق مرعشلي: ولاد بديعة تخطى الحدود ولم يُعرض عليّ دور أبو الهول

طارق مرعشلي: ولاد بديعة تخطى الحدود ولم يُعرض عليّ دور أبو الهول

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: نفى الفنان طارق مرعشلي أن يكون دور أبو الهول في مسلسل ولاد بديعة قد عُرض عليه، مؤكداً أن تلك الأقاويل ليست سوى إشاعة لا صلة له بها لا من قريب ولا من بعيد، خاصةً وأن الشخصية أدّاها نجمه المفضل محمد حداقي والذي سحره بأدواته المتمكنة

وفي منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أكد مرعشلي أنه شاهد برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي علي ياسين خلال استضافته المخرجة رشا شربتجي، ورجى من فريق الإعداد التحقق قبل طرح الأسئلة، إذ أنه لم يسبق طرح اسمه في أي عمل لـ رشا التي أكد على اختياراتها المميزة والدقيقة لكامل فريق عملها.

وحول نسب تصريحات له عن أن العمل خادش للحياء أوضح مرعشلي: “في لقائي ببرنامج (قبل وبعد) انتقدتُ الكلمات والمصطلحات التي مرت ضمن الأعمال التي شاهدتُها، والتي استوقفت ابنتي الصغيرة كحالِ الكثيرات بعمرها ولم أذكر ماهي الكلمات ولم أسمي الأعمال.

وتابع مرعشلي: لكن في سياق الحديث عندما سألني المذيع عن تخطي الحدود في الجرأة بمسلسل ولاد بديعة كان رأيي أنه تخطى إلى حدٍ ما ولكنني لم آراها جرأة، وبتعبيره هو (خادشة للحياء)، عدت لإكمال فكرتي التي طرحتها عن تلك الكلمات الخادشة للحياء ولم أقصد مسلسل ولاد بديعة على وجه الخصوص”.

وختم مرعشلي منشوره بالقول: “شاهدت ولاد بديعة بكل حب ومتعة وشكرت جميع العاملين والقائمين عليه  مراراً وتكراراً، كل الحب”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00