طارق مرعشلي: العربجي2 سيشهد نقلة نوعية من المشهد الأول

دارمو –  دمشق: تحدث الفنان طارق مرعشلي، عن ملامح شخصية “الهرايسي” التي يجسدها في مسلسل “العربجي2″، لافتاً إلى أنه يطلّ من خلالها في نفس حالة الموسم الأول من العمل، بمساحة أكبر، وهناك العديد من الأحداث والمشاكل التي تنشأ بينه وبين “عبده العربجي وأبو حمزة”، فالشخصية التي يجسدها لا تملك الولاء لأي طرف وتتصرف حسب مصالحها، على حسب تعبيره.

وخلال حديثه ضمن برنامج رائج الآن عبر إذاعة ميلودي اف ام، كشف “مرعشلي”، أن مسلسل “العربجي” يشهد تطوراً في الموسم الثاني على جميع الأصعدة، من التقنيات المستخدمة في العمل إلى الإضاءة ومواقع التصوير التي تم اختيارها من جميع المحافظات السورية بالإضافة إلى وجود فنانين جدد.

وعن استبدال الفنانين من الموسم الأول، بيّن مرعشلي أنه تم استبدال شخصية الفنان أحمد رافع لأسباب صحية، ليحلّ مكانه الفنان فادي زغيب، وباقي طاقم العمل من الفنانين كامل.

ولفت مرعشلي، إلى أن الجمهور سيشهد أحداث تصاعدية ونقلة نوعية من المشهد الأول في العمل، أما نهاية مسلسل العربجي ستكون مفاجئة للجمهور وفي نفس الوقت مفتوحة.

وبيّن الفنان السوري، أنه يطلّ في الموسم الرمضاني المقبل إلى جانب مسلسل العربجي، من خلال مسلسل دوار شمالي لافتاً إلى أن العمل خضع لعميلة رقابية ومن المتوقع عرضه في هذا العام، بالإضافة إلى مسلسل كانون المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”