دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي صلاح عبدالله لـ دارمو: هذه تفاصيل شخصيتي بمسلسل “تيتا زوزو”

صلاح عبدالله لـ دارمو: هذه تفاصيل شخصيتي بمسلسل “تيتا زوزو”

يقدم شخصية طيبة وليست شريرة

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر- القاهرة – دارمو:

في تصريح خاص لـ”دارمو” قال الفنان صلاح عبد الله إنه يقدم شخصية طيبة وليست شريرة في مسلسل “تيتا زوزو” لكنه يتكتم على المزيد من تفاصيل الدور

عبر الفنان المصري صلاح عبد الله عن سعادته لاستمراره في العطاء الفني، وذلك بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل “تيتا زوزو”.

ونشر عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، صورة من الكواليس مع عدد من فريق المسلسل من بينهم الفنانة إسعاد يونس والمخرجة شيرين عادل.

945d8e35 5ab3 4f98 9592 3a926ba759d3 دارمو Darmo للدراما والسينما صلاح عبدالله لـ دارمو: هذه تفاصيل شخصيتي بمسلسل "تيتا زوزو"

صلاح عبد الله ينتهي من تصوير “تيتا زوزو”

وكتب صلاح عبد الله “إمبارح خلصت دوري في مسلسل ‫(تيتا زوزو‬) وأنا مروح قلت لنفسي، لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر على العطاء يعني لسه عندي أمل في الغد”.

واستكمل قائلا: “لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جداً ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل…الحمدلله”.

شخصية طيبة وليست شريرة

وفي تصريح خاص لـ”دارمو” قال الفنان صلاح عبد الله إنه يقدم شخصية طيبة وليست شريرة في مسلسل “تيتا زوزو” لكنه يتكتم على المزيد من تفاصيل الدور الذي سيتم عرضه خارج موسم رمضان، كما أكد الفنان المصري إنه لم يتعاقد حتى الآن على أعمال أخرى.

وكان أحدث ظهور فني للفنان صلاح عبد الله عبر الجزء الأول من مسلسل “العتاولة” والذي عرض خلال ماراثون دراما رمضان الماضي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00