دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه صدور حكم جديد لصالح إليسا ضد شركة وتري

صدور حكم جديد لصالح إليسا ضد شركة وتري

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن صدور حكم جديد لصالحها ضد شركة “وتري أوف شولدر”، على خلفية أحقية توزيع الألبوم العائد لها، منذ حوالي سنة تقريباً.

وكتبت إليسا عبر منصة X منشوراً قالت فيه: القضاء اللبناني قال للمرة الثانية خلال سنة كلمته بموضوع “وتري”، مؤكدة ألا صفة قانونية لتمثيلها.

وتابعت: ثقتي كبيرة بالقضاء الإماراتي ولدي كامل الثقة به وقدرته على قول كلمته المحقة تجاه كل التجاوزات التي تحصل، لن يصح إلا الصحيح خاصة بوجود أصحاب الضمائر العادلة بكل قضاء بالعالم.

وتطرقت النجمة اللبنانية إلى ثقتها بصديقها المحامي مارك حبقة وكامل فريقه الذين يؤمنون بحقها، وعلقت: صديق وفي مؤمن بحقي قبل ما يكون المحامي الذي يمثلني.

وجاء حديث إليسا إثر القرار الذي صدر عن القاضي المنفرد المدني الناظر في قضايا الأمور المستعجلة في المتن رالف كركبي، وقضى بردّ الاعتراض المقدم من شركة “وتري أوف شور”.

وأكد القرار الذي صدر الجمعة على قراره السابق المنتهي بتاريخ 13/6/2023، باعتبار شركة “وتري أوف شور” لم تعد الموزع الحصري للفنانة إليسا، ومنعها من الولوج إلى قنواتها، وتقاضي أي عائدات عن أغنيتي “من أول دقيقة” و”أنا وبس”، وإلزامها بتسليم الحسابات العائدة للفنانة، وكلمات المرور كافة.

وأشار القرار إلى أن شركة “وتري أوف شور” فقدت صفة الموزع الحصري، لافتاً إلى أن قرار الشركة بوقف أغنية “العقد” للفنانة إليسا على يوتيوب غير  قانوني، لذلك فإن القرار الجديد يحرّرها من تحكم الشركة بتوزيع أغانيها.

وكانت شركة “وتري” قد حذفت في شهر آب/ أغسطس الفائت الأغنية الجديدة لإليسا “العقد”، بعد ساعات قليلة من إطلاقها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب.

وحصدت الأغنية خلال ساعات قليلة حوالي 120 ألف مشاهدة على يوتيوب، وتحوّل اسم الأغنية إلى ترند على تويتر في لبنان ودول عربية أخرى.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00