شيرين عبد الوهاب: أعجز عن الغناء وأرجو المساعدة 

دارمو – الرياض: اعتذرت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” عن حفلين لها في مدينة “العلا” بالسعودية وفي دولة الكويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وما يجري في غزة.

وأعربت “عبد الوهاب” لـ “القاهرة 24” عن استيائها ممّا يحدث على الأرض الفلسطينية، مشيرةً إلى عجزها عن الغناء في ظلّ الوضع المأساوي وهذا أقلّ ما يمكن أن تقدّمه للشعب الفلسطيني، راجيةً من الله منحها القوة للمساعدة بالمزيد.

وكانت “شيرين” قد وجّهت رسالة عبر الموقع المذكور إلى أهالي فلسطين، قائلة: عندي اكتئاب من اللي بيحصل في فلسطين.. والله يكون في عونهم ويكون في عون الأطفال والأمهات، ربنا يستر على شعب فلسطين.

واستكملت رسالتها: ربنا معاهم ويوقف معاهم.. وسمعت خطاب الرئيس، الموضوع في حاجة مهمة ويخوف، ربنا يستر على شعب فلسطين إن شاء الله.

وكانت احتلت شيرين عبد الوهاب، المركز الثاني في قائمة الفنانين الأكثر مبيعاً في إفريقيا، وتعد الفنانة الإفريقية الوحيدة التي توجد بهذه القائمة.

ونشرت منصة africa facts zone عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات X، تويتر سابقاً، إحصائيات المطربين الأفضل والأكثر استماعاً، وجاءت شيرين عبد الوهاب في المركز الثاني بـ 40 مليون.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات