شيرين رضا: الزواج منظومة فاشلة

 

دارمو – القاهرة: كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن بعض أسرار جمالها، ورأيها في مسألة الزواج.

واعتبرت شيرين أن الزواج منظومة فاشلة، لافتةً إلى أن طرفي العلاقة هما من ينهيان الزواج بالفشل، نتيجة ارتباطهما من أجل المال أو المظهر.

وأوضحت خلال مقابلة عبر قناة “الشرق” أنه يجب أن يكون الزواج قائماً على أساس التفاهم، وأن تكون أفكارهم متشابهة، حتى ينجب الزوجان أبناءً صالحين للمجتمع.

وفي سياق آخر، قالت “شيرين” إنها لا تشعر بأن الآخرين يعاملونها بشكل خاص بسبب ملامحها الأوروبية، وهو ما أرجعته إلى تمتع السيدة الجميلة بشكل عام بتعامل خاص.

وأكدت أن الآخرين هم من يرونها على هذه الصورة، موضحةً أنها تفضل أن ترى نفسها في المرآة حتى تدرك أنها شقراء وعينها زرقاء اللون، لافتةً إلى أن سبب جمالها الدائم يعود إلى طعامها ونومها، واعتنائها بصحتها على نحو جيد.

وأضافت: على السيدة أن تعتني بصحتها بأن تنام وتستيقظ مبكرًا، لأن أشعة الشمس تمدنا بفيتامين (د) المهم للأعصاب.

وعلى الصعيد الفني، أشارت “شيرين” إلى أنها كانت مترددة في العودة إلى التمثيل في عام 2013، حينما شاركت في مسلسل “بدون ذكر أسماء”.

يشار إلى أن “شيرين رضا” شاركت في فيلمي “حسن اللول” و”نزوة” في تسعينيات القرن الماضي رفقة الراحل أحمد زكي، وكانت حينها صغيرة جداً في السن بحسب وصفها.

بعد هذين العملين ابتعدت عن الفن دون معرفة حقيقة رغبتها تجاه هذا الأمر، إضافة إلى عدم اعتيادها على العمل لساعات طويلة في التصوير، إلى أن جاءها سيناريو «بدون ذكر أسماء»، الذي دفعها لإكمال مسيرتها وفق قولها.

 

 

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”