دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه شيرين تدخل موسوعة غينيس: أكثر الفنانات حققن نجاحاً

شيرين تدخل موسوعة غينيس: أكثر الفنانات حققن نجاحاً

بعد أزماتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب تحقق نجاح عالمي

عن طريق : Marlin Hashem

فرح درويش – دارمو – دمشق:

في إنجاز عالمي لم يحققه سوى بعض الفنانين العرب، دخلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب موسوعة “غينيس للأرقام القياسية”، وذلك عن كونها أكثر فنانة حققت أغانيها رواجاً منذ شهر مارس/آذار الفائت.
وأعلنت الموسوعة عبر حسابها الرسمي في “انستغرام” عن هذا الخبر الذي أفرح متابعي الفنانة المصرية، خاصة بعد الأزمات الكثيرة التي مرت فيها مؤخراً، وتسببت بابتعادها عن الساحة الفنية.

Notes 241022 140748 835 دارمو Darmo للدراما والسينما شيرين تدخل موسوعة غينيس: أكثر الفنانات حققن نجاحاً Notes 241022 140944 aab دارمو Darmo للدراما والسينما شيرين تدخل موسوعة غينيس: أكثر الفنانات حققن نجاحاً Notes 241022 141233 727 دارمو Darmo للدراما والسينما شيرين تدخل موسوعة غينيس: أكثر الفنانات حققن نجاحاً

وشارك الحساب الرسمي للموسوعة عدة صور تظهر تصدر شيرين قائمة  Billboard لأفضل 100 فنان عربي الأكثر استماعًا لمدة 11 أسبوعًا متتاليًا، بدءًا من 16 مارس 2024.
أما أكثر الأغاني التي تصدرت التريند خلال الفترة الأخيرة لشيرين عبد الوهاب وساهمت في هذا النجاح، أغنية “كلام عينيه” و “الوتر الحسّاس” و”صبري قليل” إلى حانب أغاني ألبوم “نساي”، الذي طرحته شيرين عام 2018.

أزمات متعددة
هذا وتصدر اسم شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب معاودة أزمتها مع شركة روتانا من جهة، وخلافها مع عائلتها وحسام حبيب من جهة أخرى.
كما دخل على خط الأزمة الفنان تامر عاشور الذي أكد تعدي حسام حبيب على شيرين ومحاولته إبعادها عن الفن.

فنانين دخلوا موسوعة غينيس
وكان عدد من الفنانين العرب قد دخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب، من ضمنهم محمد عبده وتامر حسني وعمرو دياب وفايا يونان والشاب خالد وسمية الخشاب وفايدة كامل واحمد حاتم.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب
الجدير ذكره أن شيرين عبد الوهاب عاودت نشاطها الفني مؤخراً، وطرحت عدة أغنيات حققن نجاح مدوي، أبرزها “ابتسمت”، “بتمنى أنساك”، “عسل حياتي” ولكن شركة روتانا حذفتهم وأعادت شيرين وشاركتهم عبر “تلجرام”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00