دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه شمس الكويتية وغيرها يتهجمون على إليسا.. ما السبب؟

شمس الكويتية وغيرها يتهجمون على إليسا.. ما السبب؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: تعرّضت الفنانة اللبنانية إليسا لهجوم شرس من عدد كبير من المتابعين والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد التعليق الأخير الذي كتبته عقب استهداف مراسلة قناة الميادين فرح عمر وزميلها المصور ربيع المعماري.

ونشرت إليسا على حسابها عبر منصة “اكس”، صورة لـ فرح وربيع، أرفقتها بتعليق: ” فدا مين عم يروحوا الإعلاميين والابرياء بل الجنوب !!!! ضيعان الشباب والله يصبر أهلكن”، فاتحة بذلك الباب أما وابل من الانتقادات لا سيما وأن الاستهداف حصل على الأراضي اللبنانية خلال قيام الفريق بواجبه الصحفي.

ولم يمر منشور إليسا مرور الكرام عند الكثير منهم الفنانة شمس الكويتية، التي انتقدتها بطريقة لاذعة جداً وكتبت في منشور عبر منصة “اكس” رداً على اليسا: “فدا قناعة بأن المقاومة للمحتل ونصرة المظلومين تأتي من كشف الحقائق بتغطية إعلامية شريفة لقول كلمة الحق ودائماً قول كلمة الحق يحتاج شجاعة وشرف والاستعداد لمواجهة الموت”.

وكانت إليسا قد أحيَّت حفلًا غنائياً جماهيرياً على خشبة مسرح محمد عبده ارينا، ضمن فعاليات “موسم الرياض” وأشعلت الأجواء بتقديم أشهر أغانيها القديمة والحديثة، وذلك بتنظيم شركة روتانا، ورعاية الهيئة العامة للترفيه.

وكانت أولى المفاجآت في الحفل مشاركة وائل كفوري الذي قدم عدة أغاني شهيرة له في الحفل ومنها “عمري كله” و”لو حبنا غلطة” وغيرها من الأغاني، كما فاجأت إليسا جمهورها بمشاركة الفنان المصري رامي جمال، في ديو غنائي أغنية “من أول دقيقة”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00