شكران مرتجى تعلّق على تغيبها عن موسم دراما رمضان 2024‪

دارمو – دمشق: عبّرت الفنانة السورية شكران مرتجى عن حزنها لعدم تواجدها في موسم دراما رمضان 2024‪ وذلك لأول مرة منذ ثلاثين سنة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك : “لاتستنوني برمضان لأول مره بقولها من ٣٠ سنة تقريباً”.

وتمنّت مرتجى لزملائها الفنانين المشاركين في الموسم الرمضاني النجاح والتوفيق في أعمالهم قائلة: “بالتوفيق والنجاح للجميع مباركين ومباركة جهودكم وأعمالكم وتعبكم ومحاولاتكم مباركة”.

كما أشادت مرتجى بعودة الدراما السورية للمحطات العربية وتصدر المسلسلات السورية قائمة السباق الرمضاني وكتبت: “عودة الدراما السورية على ما أرى في أغلب المحطات وجودكم هو ملح تلك الوليمة الدسمة من أعمال عربية”.

ووجهت مرتجى تحية لصناع الدراما السورية ونجومها وكتابها ومخرجيها، مؤكدة على ثقتها الكاملة بأعمالهم وعطائاتهم أينما وُجودا، مشيدة ببصمتهم التي ليس لها بديل ولاشبيه.

وبالمقابل عبرت مرتجى عن حزنها وغيرتها لعدم تواجدها خلال الموسم الرمضاني بالقول: “أشعر بقليل من الحزن وقليل من الغيرة(الإيجابية طبعاً) فمنذ أكثر من ثلاثين عاماً وأنا في هذا الشهر حاضرة ولكني بالمقابل أشعر بالكثير من الحب والفخر لدرامنا وصانعيها”.

وكتبت مرتجى في نهاية منشورها ملاحظة: “أنا لست مغيبة عرضت عليي الكثير من الأعمال ولكن السفر حال دون المشاركة أنا غائبة لظرف عمل في الخارج ستتابعونه بعد الشهر الكريم
وتحية لكل الغائبين هذا العام ولكن أثرهم في كل مكان
سنصفق لكم ونبارك بالتوفيق”.

يذكر أن شكران مرتجى حضرت بشكل قوي خلال الدراما التلفزيونية لرمضان 202‪3 حيث أدت شخصية “خولة أم تيسير” في مسلسل “زقاق الجن” من إخراج تامر إسحاق، كما لعبت شخصية “سعاد” في مسلسل “حارة القبة” بجزئه الثالث، ولم تبتعد مرتجى عن ملعبها في الكوميديا حيث حلت كضيفة شرف على مسلسل “صبايا” بجزئه السادس بدور “أنسام” التي ظهرت من خلالها سابقاً ضمن إحدى الأجزاء.

كما كانت شكران ضيفة خفيفة الظل بشخصية “رانيا” في مسلسل “الكرزون” للمخرج رشاد كوكش، وحجزت مكاناً لها في الدراما الليبية بشخصية “مريم” في مسلسل “السرايا” بجزئه الثاني، والذي يجمع كوكبة من الممثلين الليبيين واللبنانيين والسوريين بملحمة تاريخية وسط مشاهد قتالية، وهو من إخراج أسامة رزق.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”