دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي أسرة سعاد حسني لـ”دارمو: تبرعنا بمقتنيات السندريلا كصدقة جارية

أسرة سعاد حسني لـ”دارمو: تبرعنا بمقتنيات السندريلا كصدقة جارية

مقتنيات النجوم للبيع في مزاد خيري

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

أعلن عدد من الفنانين التبرع بجزء من مقتنياتهم الخاصة والتي ظهروا بها في أعمالهم الفنية بالسينما والتلفزيون لصالح العمل الخيري من خلال مشروع تابع لمؤسسة “راعي مصر للتنمية”، والتي دعت النجوم للمشاركة من أجل دعم الفقراء والمحتاجين.

وشملت قائمة المقتنيات فساتين لبعض النجمات وإكسسوارات استخدمها عدد من النجوم في أعمالهم الفنية مثل الفنان كريم عبد العزيز وأحمد حلمي ولبلبة ومقتنيات خاصة بالسندريلا سعاد حسني، وإلهام شاهين، والراحل جورج سيدهم، لعرضها للبيع في مزاد علني على هامش حفل أحياه كل من إليسا وأحمد سعد في أمريكا خلال الساعات القليلة الماضية.

من جانبها قالت السيدة جانجاه عبد المنعم أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني أن الأسرة تبرعت بعدد من مقتنيات السندريلا كصدقة جارية على روحها، وأضافت عبد المنعم في تصريح خاص لـ”دارمو” أنهم تبرعوا بأكثر من قطعة ظهرت بها الراحلة في أعمالها الفنية وهم عدد من “الصنادل” وكذلك ملابس من بينهم قطعة شهيرة ظهرت بها في مسلسلها الوحيد “هو وهي” مع الفنان الراحل أحمد زكي، كما كشفت عبد المنعم أن أسرة السندريلا بادرت بالتبرع والمشاركة فور علمها بالأمر وبلا تردد.

من جانبه قال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية، في تصريح خاص لـ”دارمو”، أنه بدأ الفكرة وعرض الأمر على النجوم والذين وافقوا بالفعل على عرض مقتنياتهم الخاصة للبيع وذلك لدعم الأسر الفقيرة والطلبة والحالات التي تم بحثها من قبل المؤسسة.

ويشير رمزي إلى أن المشروع الخيري سيقام بشكل سنوي داخل مصر وخارجها من أجل دعم الفقراء بشكل شهري وبلا توقف مؤكداً أن هدف المؤسسة هو مساعدة الحالات الأكثر احتياجاً، وأن المؤسسة لديها عدد من الفعاليات بالخارج خلال الشهور القادمة لعرض باقي المقتنيات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00