دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي شريف منير يعتذر: “كان ردي سريع قولتلها هش”

شريف منير يعتذر: “كان ردي سريع قولتلها هش”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: قدّم الفنان المصري “شريف منير”، اعتذاره لصحفية أساء لها عقب خروجه من عزاء والدة الفنانة “دينا الشربيني”، في مسجد “المشير طنطاوي”، بالتجمع الخامس في القاهرة.

ووثّق “منير” مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام ظهر خلاله للاعتذار من تلك الصحفية، بعد أن حاولت توجيه سؤال أو تعليق له، ليرد عليها سريعاً “هش”.

وقال الفنان المصري في الفيديو: “مبارح كنت في عزاء والدة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي، وأنا خارج شاهدت مجموعة من الصحفيين كانوا موجهين التليفونات حولي حتى يصوروني، وكان في صحفية قالت حاجة أو سؤال مفاجئ فكان ردي سريع، وقولتلها هش”.

وأضاف: “فطلعت الكلمة عيب، فقولتلها وانتي فاكرة نفسك صحفية، فلقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا مضايق من اللي حصل، والفيديو نزل على اليوتيوب والناس قالت إني كنت قليل الذوق والمفروض معملش كده وإيه الغرور ده”.

واستكمل: “فعلاً أنا أستاهل كل التعليقات المنتقدة، لأنه أنا غلطت، فأنا بعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ورد فعلي على الصحفية والصحفيين ولكل الجمهور اللي زعل مني، أرجوكم متزعلوش حقكم عليا أنا فعلاً كنت غلطان وقليل الذوق، واستاهل هذا النقد”.

وكانت الفنانة “دينا الشربيني” قد منعت دخول الصحفيين في عزاء والدتها أو التقاط صور من العزاء أثناء وصول المُعزين لأنها وجدت الأمر حدثاً خاصاً لا يحتاج تواجداً صحفياً.

وشارك العديد من النجوم في العزاء كان منهم: “محمد إمام، وشيكو، وياسمين رئيس، وهاني رمزي، ومحمد سامي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، وكريم فهمي، وإياد نصار، وعلا غانم”، وغيرهم.

وفجعت “الشربيني” بوفاة والدتها، يوم الأربعاء الماضي بعد مرور خمسة أشهر تقريباً على وفاة والدها، وفق ما أعلنته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعت “الشربيني” والدتها عبر إنستغرام قائلة: “إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، رجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

وانهالت رسائل التعازي والمواساة من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لوالدتها، كان من بينهم “كريم محمود عبد العزيز، وركين سعد، وسلمى أبو ضيف، ومحمود حجازي، ودارين حداد، وأحمد جمال”، وغيرهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00