دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي شذى حسون لـ “دارمو”: سعيدة بتقديم “ماخذاك” باللهجة الخليجية

شذى حسون لـ “دارمو”: سعيدة بتقديم “ماخذاك” باللهجة الخليجية

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو- القاهرة – داليا ماهر:

تستعد النجمة العراقية شذى حسون لطرح أولى اصدارتها الفنية للعام الجديد 2024 ، والمتمثلة في أغنية خليجية بعنوان “ما خذاك”، حيث تفتتح بهذا الإصدار الفني سلسلة من الأعمال والنشاطات الفنية التي تعكف على التحضير لها وستعلن عنها قريباً.

وتعود حسون بهذه المفاجأة لجمهورها العربي، خصوصاً بعد انقطاع كبير عن الأغنية الخليجية والتي قدمتها في وقت سابق ولاقت نجاحاً كبيراً.

وتطرح حسون الأغنية خلال أيام قليلة عبر فيديو كليب صورته في دبي تحت عدسة المخرج عادل سرحان ، أغنية “ما خذاك” من كلمات الشاعرة سمر البحرینیة و ألحان وتوزيع ومكساج عبد الله عبد المجید وسجلت في ستوديوهات الليالي بمملكة البحرين ومن إنتاج شركه لايف ستايليز.

في تصريح خاص لموقع “دارمو”، قالت النجمة العراقية شذى حسون أنها سعيدة للعودة لتقديم اللون الخليجي مجدداً بعد غياب دام ما يقارب الـ 5 سنوات من خلال تقديم أغنية “ما خذاك”.

وأضافت حسون إن الأغنيات الخليجية لها جمهور كبير في كافة الدول العربية، مؤكدة أنها تحب التنوع في كل أعمالها الفنية كي ترضي كافة الأذواق ، وبجانب الأغنية تستعد النجمة العراقية لكثير من الأعمال والمفاجآت الفنية في الفترة المقبلة، حسبما قالت.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00